رحيل باتريس ايفرا اصبح وشيكا

فوري

انه صاحب الجناح الايسر في نادي مانشيستر يونايتد منذ عام 2006 , انه اللاعب ” باتريس ايفرا ” الذي يبلغ من العمر 32 عام ذو الاصول السنغالية يمتلك الجنسية الفرنسية , بدأ حياته الكروية في عام 1998 في نادي مونزا الايطالي حتى عام 2002 وانتقل بعدها الى نادي موناكو الفرنسي الذي قدم معه عرض قوية للغاية .

وفي عام 2006 تصارعت عاليه بعض الاندية الهامة في الدوري الانجليزي ولكن استطاع نادي مانشيتر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 سنوات , ثم بعد ذلك في عام 2011 عندما انتهى التعاقد قامت ادارة نادي الشياطين الحمر بالتجديد له حتى نهاية الموسم الحالي , وفي هذه الاثناء فغالبا ما يرحل اللاعب في نهاية الموسم .

انتشرت في بعض الصحف الانجليزية ان ادارة نادي مانشيستر يونايد قد قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي وذلك بسبب كبر سنه وتراجع مستواه على الرغم من ثقتهم الكاملة في اللاعب , فيقوم الان كشافين النادي بالبحث عن لاعب جناح ايسر اخرى , وذلك لكي يعوض غيابه في نهاية الموسم الحالي .

ومن ناحية اخرى فان هناك العديد من الانديه الفرنسية تطلب خدمات اللاعب , وكما انتشرت في التقارير الانجليزية انه في حال رحيل باتريس ايفرا فسوف يرحل الى موطنه الاصلي ” فرنسا ” , ومن جانب اللاعب فانه يفضل البقاء في النادي حتى نهاية حياته الكروية , ولكن انتقاله في هذا الوقت عن النادي الاحمر امر جيد له .