اللاعب ليتون باينز في مانشيستر يونايتد اول يناير

فوري26 نوفمبر 2023
فوري
فوري

انه لاعب الجناح الايسر بنادي ايفرتون بالدوري الانجليزي الذي يبلغ من العمر 39 عام , ادائه فوق الممتاز مع ايفرتون مما جعل نادي مانشيستر يونايتد يرغب في ضمه له وبشده , بدأ اللاعب حياته الكرويه في عام 2002 في نادي ويجان اتلتيك .

حتى عام 2007 ثم انتقل بعد ذلك الى نادي ايفرتون بمبلغ قدره 6 مليون يورو وقد شارك النادي الحصول على العديد من البطولات , كما انه اظهر اداء مميز مع المنتخب الوطني في عديد من البطولات , ظل اللاعب مع النادي حتى وقتنا هذا .

و على الرغم من وجود العديد من العروض المغرية والمقدمة له وخاصة من نادي مانشيستر يونايتد فانه لم يترك ايفرتون , فقد حاول الشياطين الحمر في عام 2012 للحصول على خدمات اللاعب وكادت الصفقة انتتم ولكنها فشلت .

وفي الصيف الماضي حاول ديفيد مويس شراء اللاعب بمبلغ قدره 15 مليون جنيه استرليني , ولكن ايضا الصفقة لم تكتمل , و لكن هذه المرة فان ادارة النادي مصرة على ضم المدافع وخاصية بعد احمالية رحيل باتريس ايفرا في نهاية الموسم .

لذلك فان مساعدين مويس يحاون بشدة اقناع اللاعب لانتقاله الى نادي الشياطين الحمر , ومن المعروف قيام ادرة يونايتد بتقديم عرض يبلغ 16 مليون جنيه استرليني ” كعرض مبدئي ” لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .