ارسناال يرغب في ضم آليسيو سيرشي

انه اللاعب الايطالي الجنسية ذو 26 عام , يلعب حاليا بمركز المهاجم لنادي تورينتو بالدوري الايطالي ” سييرا ايه ” , بدأ حياته الكروية عام 2008 عندما انضم الى نادي روما ثم بعد ذلك في نفس العام انتقل الى اتلاتنا عل سبيل الاعارة .

كانت مدة الاعارة عام واحد ثم عاد بعدها مرة اخرى الى نادي روما , استمر معه حتى عام 2010 وانتقل بعد ذلك الى نادي فيورنتينا صم في عام 2012 وانتقل الى نادي تورينتو على الرغم من العروض المقدمة له وخاصة من ناد مانشيستر سيتي .

اظهر اللاعب مع النادي اداء جيد جعله محط انظار لكثير من الاندية الاوروبية , فان هناك عدد من الاندية الاوروبية الهامة التي ترغم في الاستفادة من خدمات اللاعب , وعلى رأسهم في نادي ارسنال الانجليزي ونادي يوفينتوس الايطالي .

فنادي الارسنال يبحث منذ فترة على مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق , والاستمرار في مسيرة النجاح و التألق التي يحققها الارسنال في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز , ويذكر ان الارسنال يحتل المركز الاول في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لذلك هو يرغب في الاحتفاظ بهذا التقدم و النجاح .

وقد كان من المتوقع لنادي الارسنال ان يتعاقد مع اللاعب كريم بنزيمه ” نجم ريال مدريد ” , ولكن الان جدد النادي انظاره الى اللاعب آليسيو سيرشي


وذلك بسبب تألة وادائه المميز ويذكر ان النادي سيقدم عرض لشراء اللاعب في فترة الانتقالات التشوية القادمة .