نيمانيا ماتيتش يحل مكان سامي خضيرة بالريال

فوري26 نوفمبر 2023
نيمانيا ماتيتش يحل مكان سامي خضيرة بالريال

انه لاعب خط الوسط بنادي نفيكا البرتغالي , يملك من العمر 25 عام , اللاعب له مهارات قوية واداء مميز في وسط الملعب مما يجعله هدفا لاغلب الاندية الاوروبية الهامة , و يذكر ان اللاعب انتقال الى بنفيكا في عام 2011 .


نادي ريال مدريد :

يقوم حاليا نادي ريال مدريد بالبحث عن لاعب خط وسط جديد لكي ينضم الى القلعة البيضاء و ذلك بهدف تعزيز خط الوسط بسبب غياب اللاعب الالماني سامي خضيرة والذي لن يشارك الريال لفترة طويلة .

ويذكر ان سامي خضيرة تعرض للاصابة في المبارة الودية التي جمعت المنتخب الالماني مع نظيره الايطالي , وقد اكد الاطباء على عدم مشاركة اللاعب لمدة لا تقل عن 6 اشهر او الى نهاية الموسم .

ومن المعروف عن نادي ريال مدريد انه كان يبحث في الايام الماضية في فكرة بيع اللاعب سامي خضيرة , ولذلك فان النادي الملكي في اشد الحاجه الى لاعب خط وسط بديل عن خضيرة وغالبا ما سيكون نيمانيا ماتيتش .

واذا اراد نادي ريال مدريد شراء اللاعب فعليه دفع قيمة الشرط الجزاء المتفق عاليه في العقد مابين نادي بنفيكا و نيمانيا ماتيتش والذي يبلغ حوالي 50 مليون يورو , ومن جانب اللاعب فاعنه يرحب كثيرا في الانتقال الى النادي الملكي .


معلومات عن اللاعب :

ومن الجدير بالذكر ان للاعب بدأ حياته الكروية مع نادي ” جدينستفو بييلو بوليي ” بدولة صربيا والذي انتقل منه في عام 2005 الى نادي ” كولوبارا ” ثم في عام 2007 تم نقله الى نادي ” كوشيتسا ” في دولة سلوفكيا والتي قامت ببيعه الى النادي الازرق ” تشيلسي ” في عام 2009 ثم بعد انتقل الى نادي ” بنفيكا ” البرتغالي في عام 2011 .

صحيفة فوري