ريال مدريد يضم اللاعب لويس سواريز


نادي ريال مدريد :

لقد اكدت الصحف الاسبانية مثل صحيفة ” ماركا ” ذات الميول المدريدي على خبر انتقل اللاعب ” لويس سواريز ” الى نادي ريال مدريد , فقد كانت ادارة نادي مدريد تسعى للحصول على مهاجم جديد في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وكان لويس سواريز من ضم المرشحين للانتقال الى النادي الابيض وبقوة .

و منذ فترة وضعت الادرة اعينها على اللاعب الى ان تم الاتفاق و التعاقد بين الناديين على انتقال اللاعب لمدة 4 سنوات الى نادي ريال مدريد في مقابل الحصول على مبلغ 45 مليون يورو , وقد اكدت اللاعب على فرحته بالانتقال الى النادي الملكي , ويأمل بتقديم الاداء الجيد مع النادي .


لويس سواريز :

انه المهاجم الشاب لمنتخب الاوروجواي , يبلغ من العمر 26 عام له اداء مميز في تسجيل الاهداف وصناعتها , بدأ اللاعب مشواره الكروى مع نادي غرونينغين بدولة هولندا في عام 2005 ثم انتقل بعد ذلك في عام 2007 الى نادي اياكس امستردام وكان ادائه ممتاز للغاية مع الفريق , ورغب اكثر من نادي في الحصول على خدماته .

وقد كان من ضمن هذه الاندية نادي ليفربول ثم تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب في عام 2011 , ثم انتق اللاعب بعد ذلك الى نادي ليفروبول وشاركهم في العديد من البطولات , اما الان فهو في طريقة للنادي الابيض ” ريال مدريد ” , اما بالنسبة للمنتخب فقد شارك معه في بطولة كأس العالم الماضية ” 2010 ” مع منتخب بلاده .

وقد اطلق عليه في هذه البطولة لقب ” لاعب الكرة الطائرة ” عندما منع دخول هدف في الاوروجواي بالتصدي له ببيده .