اسباب وعلاج مرض الفيالقة

مرض الفيالقة هو معروف علميا من قبل باسم الفيلقيات، وعدوى الجهاز التنفسي الحادة التي هي في الأساس شكل حاد من الالتهاب الرئوي .

في الحالات التي لم يتم علاجها بسرعة، ويمكن للحالة أن تكون قاتلة. ويعزى ذلك أساسا إلى عدوى إصابتها من قبل البكتيريا من جنس البكتيريا، وبشكل أكثر تحديدا البكتيريا penumophila ، وهي السلالة البكتيرية المرتبطة أكثر من 90٪ من حالات مرض الفيالقة.

هذا المرض هو في الواقع واحدة الحديثة، أو على الأقل لم يتم التعرف عليه أو حتى تشخيص بدلا مؤخرا، في عام 1976.

وأسفر انعقاد الفيلق الاميركي في فندق بلفيو-ستراتفورد في فيلادلفيا في أكثر من 180 شخصا إصابتها من قبل هذه العدوى المحمولة جوا، و 29 من الحالات أدت إلى الوفاة. وقد تم عمل بحث شامل على السلالات البكتيرية منذ أن اندلاع مأساوية، ولقد وضعت عددا من العلاجات التي علاج فعال للمرض إذا ما تم إعطاؤها في الوقت المناسب. المضادات الحيوية الأكثر فعالية لمحاربة هذه البكتيريا هي إما الجهاز التنفسي الكينولون أو الماكروليدات .

على وجه التحديد، واثنين من المضادات الحيوية الأكثر استخداما هي أزيثروميسين والليفوفلوكساسين.

مصادر المرض الفيالقة

تشمل المياه الراكدة، وحدات تكييف الهواء المركزية، والدوامات، وأحواض المياه الساخنة، وحمامات البخار، ومساحات الزجاج الأمامي، ومرطبات.

كما وجد المرض عادة على السفن السياحية والمستشفيات والفنادق، ونوافير المياه بسبب المناطق المشتركة التي تجمع الناس معا لتمرير البكتيريا جنبا إلى جنب عن طريق الهواء في أي شكل من أشكال قطرات الماء.

بعد إصابتها، ويمكن في بعض الأحيان يستغرق ما بين 2 و 10 أيام لتظهر في حالة كاملة من داء الفيالقة.

أعراض داء الفيالقة

المرضى الذين يعانون من مرض الفيالقة في كثير من الأحيان قشعريرة وحمى، رقاب وتصلب المفاصل، والسعال الجاف أو الرطب، و

الصداع

، والإرهاق، وفقدان الشهية، والارتباك، وعدم التوازن، والقيء / الغثيان.

إذا هذه الأعراض تطرح نفسها، انها فكرة جيدة للتحقق في مع الطبيب، وعدم وجود العلاج يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات أشد وطأة، وحتى الموت.

فمن الصعب جدا معرفة الفرق بين الالتهاب الرئوي العادي وداء الفيالقة دون اختبارات السليم يتم تشغيل، حتى تحقق دائما في في المستشفى. فمن الأفضل أن يكون آمنا من آسف.

في حين أن العلاج الموصى به للمرض الفيالقة هو عناية طبية فورية وصفة المضادات الحيوية المناسبة، وهناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن الدرس آثار أو أعراض المرض بالتزامن مع نظام المضادات الحيوية. وأوضح بعض العلاجات المنزلية الأكثر شعبية أدناه.


العلاجات المنزلية لمرض الفيالقة



أوراق الزيتون


عن طريق الأكل أو المضغ على أوراق الزيتون، كنت قادرا على الدفاع عن نفسه ضد هذه العدوى البكتيرية، وأيضا منعها من زيادة في شدة إذا لم تتعاقد عليه. وقد استخدمت مقتطفات من أوراق الزيتون على نطاق واسع بسبب هذه الخصائص المضادة للفيروسات ومضاد للجراثيم ، وخاصة كوسيلة لمواجهة سلالات الذي يحفز penumonia من البكتيريا.


الشايات العشبية


على الرغم من محاولة علاج حالة محتملة من مرض الفيالقة مع العلاجات المنزلية ليس من الحكمة للغاية، وعلاج الأعراض هو شيء مفيد جدا أن تفعل، لأنها سوف تجعلك تشعر جسديا أفضل وتوفير جسمك مع وظيفة للعمل مع المضادات الحيوية للقضاء على العدوى. الشاي العشبية وقد تم ربط كل من مثل النعناع البري، echinaceae، و شاي

البابونج

مع خفض الحمى، وتعزيز الجهاز المناعي، والاسترخاء الأعصاب. وجود نظام مناعة قوية وتخفيض أو كسر الحمى هو وسيلة مؤكدة لدعم إيجابي على آثار المضادات الحيوية في الفيالقة علاج الأمراض.


بذور اليانسون الشاي


الفيالقة مرض يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان في السعال الشديد مع المخاط أو البلغم الشاي البذور اليانسون قد تم توصيله مع الحد من أعراض الجهاز التنفسي التي هي شائعة جدا ومزعجة أثناء عملية الشفاء من الفيالقة الأمراض.


الحمضيات والزنجبيل


للأسف هذا المرض يجعل المرضى تفقد شهيتها في جميع الحالات تقريبا. هذا أمر خطير، لأن الطعام والمواد المغذية التي تعتبر ضرورية للجسم لتعمل بشكل صحيح ويساعد الدواء للقضاء على البكتريا المسببة للمرض. الحمضيات والزنجبيل ، في شكل عصير الليمون، والزنجبيل، وبعض الملح والفلفل، ويمكن إلى حد كبير تساعد زيادة شهيتك. يمكن تناول الزنجبيل والفلفل على شريحة البرتقال مواجهة نقص الشهية لذلك يمكن للمرضى الحصول على الطاقة والمواد المغذية إلى الخلف.


تجنب أماكن رطبة


من حيث التعديلات السلوكية التي يمكن أن تجعل، وتجنب الأماكن التي هي رطبة جدا أو تحتوي على المياه الراكدة هو فكرة جيدة لتجنب المرض الفيالقة. الأكثر شيوعا من مصادر البكتيريا في الأماكن الرطبة، رطبة، أو مندي على الدوام.


استخدام الساخنة والباردة حزم


آلام في العضلات، والحمى، والقشعريرة التي غالبا ما تصاحب مرض الفيالقة يمكن أن تكون مرهقة وتجعلك تشعر بأن لديك الانفلونزا، وعلى رأس من حالة تهدد الحياة. حزم الساخنة والباردة تحفيز تدفق الدم وعملية الشفاء، وكذلك فرز بعض من أسوأ أعراض المرض في حين كنت اود ان المضادات الحيوية القيام بعملهم.


دراسات وابحاث


اكدت الدراسات الهولندية في أهمية بعض العلاجات المنزلية لمرض الفيالقة وتشمل تجنب أماكن رطبة أو مبللة، وشرب شاي الاعشاب المختلفة، وتناول أوراق الزيتون، وذلك باستخدام الكمادات الساخنة والباردة، وتناول الحمضيات والزنجبيل، ويستهلك الشاي البذور اليانسون.

ومع ذلك، فإن العلاج الرئيسي لهذه الحالة المأساوية هو التطبيق الفوري لمختلف المضادات الحيوية.