تعرف على ميسي الصغير ؟!

فوري26 نوفمبر 2023
تعرف على ميسي الصغير ؟!

عندما يطلق اسم نجم نادي برشلونة والمنتخب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” على اي من اللاعبين الجدد , فهذا لا يعني سوى امر واحد فقط وهو موهبة كروية شابة جديدة , واداء مميز وغير طبيعي وبالطبع قصر القامة , فهذه المواصفات هى اهم ما تكميز النجم الحاصل على الكرة الذهبية اربع مرات متتالية .


رايان جولد :

انه اللاعب ” رايان جولد ” الملقب بميسي الصغير يبلغ من العمر 17 سنه , يلعب في نادي داندي الاسكتلندي له اداء مميز في وسط الملعب والهجوم , يتوقع الكثير من النقاد له مستقبل مميز وناجح في القريب العاجل , شارك مع منتخب بلاده دون سن 21 عام في المبارة الماضية امام منتخب جورجيا , والتي كانت نتيجتها التعادل الايجابي 1-1 .


منافسات الاندية :

عندما تظهر المواهب الكروية الشابة في مكان ما تجد اعين الجميع عليها وتبدأ المنافسات بين الاندية الكبيرة لمحاولات خطف هذه المواهب , مثل ما حدث مع اللاعب عبد القادر دياز , واللاعب تاكوهيرو ناكاي اليابني المنتقل الى اكاديمية ريال مدريد ويبلغ من العمر 9 سنوات , و اللاعب تاكيفوسا كوبو  ذو 12 عام في اكاديمة نادي برشلونة .


الدوري الانجليزي :

فنجد كل من نادي مانشيستر يونايتد ونادي ليفربول من الدوري الانجليزي يسعيان للحصول على خدمات اللاعب رايان جولد , وقد قام كل من الاندية بارسال مستكشفيها لحضور المبارة الماضية للمنتخب الاسكتلندي تحت سن 21 عام والتي كان يشارك فيها رايان جولد , وتميز اداء اللاعب في هذه المباراة بالثبات و القوة .


الدوري الاسباني :

ومن الدوري الاسباني نجد ان نادي ريال مدريد يفكر هو الاخر في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , ولكن المدير الفني لنادي ” داندي ” الاسكتلندي صرح بسعادته بوجود انديه كبيرة تضع اعينها على النجم الصغير ,

وقد اكد على عدم وجود اي تعاقد رسمي تم مع الان حتى بين اللاعب واي نادي اخر , ومن جاب اخر قررت ادارة النادي عدم التخلي عن اللاعب الا في مقابل 6 ملاين جنيه استرليني .