الريال يسعى لخطف سيزار أزبيليكويتا

فوري26 نوفمبر 2023
الريال يسعى لخطف سيزار أزبيليكويتا

انه مدافع نادي تشيلسي الانجليزي و المنتخب الاسباني يبلغ من العمر 24 عام , له اداء مميز ومبهر في خط الدفاع انتقل حديثا الى النادي الانجليزي , لفت الانظار اليه من الكثير من الاندية الاوروبية , ويتوقع انتقال اللاعب الى نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , شارك مع منتخب بلاده في كثير من المباريات .


نادي ريال مدريد :

من جانب نادي

ريال مدريد

الاسباني فهو يسعى وبقوة في هذه الفترة للحصول على خدمات اللاعب في اقرب وقت , وذلك نتيجة لوجود ضعف في خط الدفاع للنادي الملكي وخاصة في الجانب الايمن , لذلك فان ادارة النادي ترغب في تعويض هذا الضعف عن طريق التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا .


نادي تشيلسي :

ومن ناحية اللاعب فانه يفضل البقاء مع البلوز وقد صرح بذلك وقال : ( لا ارى لي مكان اخر سوى البلوز ) , مما يعني انه لا يفكر في الانتقال حاليا , كما ان جوزيه مورنيو المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي يعتمد عليه كليا في مركز خط الدفاع , وبهذه الطريق يكون من الصعب انتقال اللاعب الى خارج النادي الازرق .


سيزار أزبيليكويتا :

يذكر ان اللاعب كان يلعب لنادي اوساسونا الاسباني منذ عام 2007 حتى عام 2010 ثم بعد ذلك انتقل الى نادي مارسليا الفرنسي بمبلغ 7 ملاين يورو , وفي عام 2012 انتقل الى نادي تشيلسي الانجليزي ايضا بمبلغ 7 ملاين يورو .

صحيفة فوري