انتقال الفا موراتا الى توتنهام في يناير

فوري26 نوفمبر 2023
انتقال الفا موراتا الى توتنهام في يناير

انه الشاب الصاعد ” ألفارو موراتا ” ذو 21 عام يلعب في مركز خط الهجوم وخط الوسط المهاجم , انه لاعب نادي ريال مدريد و المنتخب الاسباني , انتقل اللاعب الى نادي ريال مدريد منذ عام 2008 من نادي خيفاتي .


نادي توتنهام :

انتشرت بعض الاخبار في الصحف الانجليزية التي اوضحت رغبة نادي توتنهام في الحصول على خدمات اللاعب ألفارو موراتا في موسم الانتقالات الشتوية , ذلك لكي يسد الفراغ الذي خلفه اللاعب بيل .

فبعد ان غادر بيل نادي توتنهام ذاهبا الى القلعة البيضاء ” ريال مدريد ” في مقابل مادي بلغ 100 مليون يورو , لم تستطع توتنهام تعويض مكان هذا اللاعب , لذلك هى ترغب في ضم مورتا في اقرب وقت .


نادي ريال مدريد :

ومن المعروف ان نادي

ريال مدريد

في هذه الفترة يبحث عن مهاجمين جدد ويرغب في التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية ,  لذلك فهذه هى الفرصة المناسبة التي يطلب فيها توتنهام شراء اللاعب .


الفا موراتا :

اما من ناحية ألفارو موراتا , فهو يتنمى ان يبقى مع نادي ريال مدريد على الرغم من عدم مشاركته كأساسي مع النادي الا انه يرى ان الوقت مازال مبكرا على فقدان الامل مع الريال مدريد .

ومما قد يجعل اللاعب يقبل بالرحيل الى توتنهام هو قلة مشاركته مع النادي الاسباني , فهو شارك في الموسم الماضي 16 مبارة فقط و المموسم الحالي لم يشارك فيه غير 9 مباريات حتى الان .