يمكن التعرف على زيت جوز الهند النقي لرائحته اللطيفة والذوق، ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA)، والفيتامينات المفيدة.

زيت جوز الهند هو عبارة عن مادة معروفة على نطاق واسع واستخدامها، وكثيرا ما يستخدم زيت جوز الهند النقي كما زيت الطعام فضلا عن التطبيقات الخارجية والصناعية.

وينبغي أن يكون الجميع يدرك جيدا من المصدر، والاستخدامات، وفوائد

زيت جوز الهند

النقي، لأنه يمكن أن تكون مفيدة جدا لصحة الإنسان. دعونا فقط تلخيص بعض المعلومات الهامة من خلال بعض الأسئلة والأجوبة للتأكد من أن الجميع على نفس الصفحة حول هذا الزيت رائع.


ما هو زيت جوز الهند النقي؟


من الناحية النظرية والناحية المثالية، زيت جوز الهند النقي هو محض، والطبيعية، زيت جوز الهند نقي خال من الخلاصات العشبية والنكهات الاصطناعية أو الاصطناعية، والألوان، والأدوية، أو أي إضافات كيميائية أخرى. قد أو قد لا يتم تكريره ذلك، ولكن يجب أن لا يكون ابيض ولا مزال الرائحة الكريهة، كما تنطوي هذه العمليات اثنين من العلاجات الكيميائية.


كيف يمكنك تحديد زيت جوز الهند النقي؟


وهنا لا بد لي من الاعتراف بأن لا يكاد يكون هناك أي شخص يمكن أن يميز زيت جوز الهند النقي من واحد المغشوشة فقط من خلال ظهورهم. أسباب ذلك واضحة، لأنها تبدو في عينه. مع ذلك، أنه ما زال يترك اثنين من أكثر من حواسك، واللسان والأنف. زيت جوز الهند له رائحة مميزة خاصة به. أشمه وإذا وجدت أي شيء ولكن هذا التوقيع جوز الهند رائحة، يمكنك أن تكون على يقين من أنه ليست نقية.

فيما يتعلق الذوق، وهناك حالتين للنظر فيها، إذا لم يتم صقل زيت جوز الهند النقي، فإنه قد يكون لها بعض طعم جوز الهند اليسار في ذلك يرجع إلى وجود بعض الجزيئات الغروية التي لا تزال أكبر في ذلك. على العكس من ذلك، ينبغي أن يكون المكرر زيت جوز الهند النقي لا طعم له. هناك بالطبع أكثر واحد طريقة لمعرفة الفرق، والذي هو الثقة في الشهادة التي يوفر الشركة التي يدعي أنه هو زيت جوز الهند النقي. وبالتالي، هو دائما الأكثر أمانا للذهاب للعلامات التجارية ذات السمعة الحسنة وموثوق به.


ما الأنواع التي يشيع استخدامها؟


الانواع المشتركة التي يتم استخدامها في زيت جوز الهند وغيرها من الزيوت النباتية أرخص، فضلا عن المنكهات الطبيعية أو الاصطناعية.


استخدامات زيت جوز الهند النقي



زيت الطعام


لقد كان زيت جوز الهند النقي في استخدامها كعامل زيت الطعام لعدة قرون، ومعظمها في المناطق الساحلية، حيث تنمو جوز الهند في وفرة. هذا هو النفط مستقرة إلى حد كبير، على عكس الزيوت النباتية الأخرى، ولا كسر بسهولة. وهذا يعطي طعم لطيف جدا والعطر إلى الطعام المعد معها.


التدليك


زيت جوز الهند النقي يجعل لزيت تدليك كبيرة، حيث يتم امتصاصه عن طريق الجلد بسهولة بالغة.


زيوت الشعر


لا يمكن أن يكون هناك أفضل زيت للشعر من زيت جوز الهند النقي. تم الأشخاص الذين يستخدمون هذا الزيت للأعمار وفوائدها على الشعر هي حقيقة مؤكدة.


مستحضرات التجميل


زيت جوز الهند النقي هو جزء لا يتجزأ من العديد من الشامبو، ومرطبات الجسم، والصابون، وغيرها من مستحضرات التجميل.


الأدوية


زيت جوز الهند النقي لديها عدد من الاستخدامات في الأدوية المطبقة خارجيا، مثل المراهم والمستحضرات. كما انها تستخدم في الأدوية الداخلية المختلفة.

كما يستخدم زيت جوز الهند النقي ومواد التشحيم في بعض الآلات عالية الدقة: الاستخدام الصناعي.


فوائد زيت جوز الهند النقي


لقد قيل الكثير وكتب عن فوائد هذا الزيت، وسوف نقوم بتلخيصها أدناه.


الفوائد الصحية


يخفض مستويات

الكولسترول

السيئ، ويرفع مستويات الكوليسترول الجيد، هو جيد للقلب، وتحارب الالتهابات ، ويعتني الجلد، وجيدة جدا لشعرك.


فوائد أخرى


كونه النفط مستقرة جدا، فإنه لا يفسد أو كسر بسهولة بفعل الحرارة، والإنزيمات، أو العمل الميكروبية. وهذا هو السبب في أنه لا يذهب زنخ بسهولة. يتم استخدامه في الطبخ أقل وبالتالي فهي غير مكلفة نوعا ما.


دراسات وابحاث


اكدت الدراسات الامريكية في أهمية الفوائد الصحية من زيت جوز الهند النقي الذي يخفض مستويات الكولسترول السيئ، ويرفع مستويات

الكوليسترول الجيد

، هو جيد للقلب، وتحارب الالتهابات، ويعتني الجلد، وجيدة جدا لشعرك.

بالإضافة إلى كونه مستقرة جدا، فإنه لا يفسد بسهولة بفعل الحرارة، والإنزيمات، أو العمل الميكروبية.

وهذا هو السبب في أنه لا يذهب زنخ بسهولة، يتم استخدامه في الطبخ أقل وبالتالي فهي غير مكلفة نوعا ما.