ليفربول يسعى لضم ريان بيرتراند في يناير

انه لاعب مركز الدفاع الايسر بنادي تشيلسي الانجليزي , وايضا يشارك في بعض المباريات مع المنتخب الوطني الانجليزي , فقد شارك معه منذ كان ذو 19 عام وهو الان بلغ من العمر 24 عام , له اداء مميز في الجانب الايسر وخاصية انه يجيد اللعب بقدمه اليسرى .


نادي ليفربول :

يطعم نادي ليفربول الانجليزي في ضم اللاعب ” ريان بيرتراند ” في موسم الانتقالات الشتوية القادمة , فالنادي بحاجة هامة الى لاعب مدافع جناح ايسر خاصة بعد اصابة اللاعب خوسية و الذي يعتقد انه سيتمر في العلاج حتى نهاية الموسم , لذلك فان النادي سيتوجه بطلب لضم اللاعب في شهر يناير المقبل .

ويذكر ان النادي الاحمر حاول مسبقا في موسم الانتقالات الصيفية الماضية ضم اللاعب , لكن نادي تشيلسي رفض ذلك , وحاليا  فان المدير الفني الحالي لنادي ليفربول ” ردوجرز ” قد صرح مسبقا برغبته في ضم اللاعب للقلعة الزرقاء , وقد قررت ادار النادي تقديم عرض يبلغ 8 ملاين جنيه استريني لضم اللاعب .


ريان بيرتراند :

يذكر ان اللاعب ” ريان بيرتراند ” قد بدأ حياته الكرويه مع نادي جيلينغهام  ثم بعد ذلك انتقل الى نادي تشيلسي في عام 2005 , وعلى الرغم من اللاعب كان ضمن قائمة نادي تشيلسي الا ان النادي قد اعاره الى 5 اندية انجليزية في 6 سنوات , ومنذ عام 2011 حتى الان لم تقم الادارة باعارة اللاعب مجددا .