يوسف مولومبو في الارسنال اول عام 2014

فوري26 نوفمبر 2023
يوسف مولومبو في الارسنال اول عام 2014

انه اللاعب اسمر اللون ذو الجنسية الفرنسية يبلغ من العمر 26 عام , يلعب حاليا في مركز خط الوسط ” بنادي وست بروميتش البيون ” الانجليزي , اللاعب له اداء مميز في الهجوم مما ادى الى لفت انظار العديد من الاندية اليه .


نادي الارسنال :

صرح مسبقا المدير الفني لنادي ارسنال ” ارسين فنجر ” , عن رغبته في ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية ” اي في شهر يناير القادم ” وذلك رغبتة منه في تجديد دماء الفريق للحفاظ على مستوى الفريق المتصدر حاليا للدوري الانجليزي , وكان اللاعب يوسف مولومبو ضمن اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم .

يذكر ان ادارة نادي ارسنال قد قامت بالاتصال مع ادارة نادي وست بروميتش البيون وذلك للاتفاق على صفقة شرا اللاعب , وقد اكدت العديد من الصحف الانجليزية  استعداد نادي المدفعجية لدفع مبلغ 7 مليون يورو لضم اللاعب و الاستفاده من خدماته في فترة الانتقالات الشتوية .

و قال اللاعب

يوسف مولومبو

في تصريح له انه سينتقل الى الارسنال في شهر يناير القادم , وانه لا يفضل البقاء في ناديه الحالي , ويذكر ان اللاعب قد تم تجديد عقده في شهر 7 الماضي .


يوسف مولومبو :

بدأ الاعب حياته الكروية الاحترافية عندم قام نادي باريس سان جيرامان ” المنضم له سابقا ” باعارته الى نادي وست بروميتش ألبيون الانجليزي في عام 2009 ثم بعد ذلك تحول عقد الاعارة الى عقد بيع اللاعب , واستمر مع النادي الانجليزي وتم تجديد عقده مع النادي في شهر 7 الماضي .