برشلونة يضم اللاعب روميلو لوكاكو في الصيف و التحدي مع مورنيو


روميلو لوكاكو :

انه اللاعب روميلو لوكاكو , اسمر اللون يبلغ من العمر 20 عام يلعب حاليا في نادي ايفرتون الانجليزي على سبيل الاعارة من نادي تشيلسي , انه بلجيكي الاصل وقد شارك المنتخب البلجيكي العديد من المباريات, يبلعب في مركز المهاجم , وله اداء مميز و اسوب رائع في خط الهجوم , يتميز ايضا اللاعب بطول القامة فهو يبلغ 191 سم .

بدأ اللاعب مسيرته الكروية بداية مع نادي اندرلخت البلجيكي في عام 2006 , ثم بعد ذلك قضى اللاعب حياته منذ ان انتقل من نادي اندرلخت الى نادي تشيلسي في عام 2001 , في الاعارات ففي عام 2011 تمت اعارته الى نادي وست بروميش البيون , ثم بعد ذلك عاد الى تشيلسي و في عام 2013 تمت ايضا اعارته الى نادي ايفرتون .


نادي برشلونة :

كشفت بعض الصحف الاسبانية عن رغبة نادي برشلونة الاسباني في ضم اللاعب ” روميلو لوكاكو ” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة , اي بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي وذلك رغبة من تاتا ” المدير الفني الحالي لنادي برشلونة ” في تجديد نشاط الفريق في المرحلة القادمة .


نادي تشيلسي :

وتأتي رغبة ادارة نادي برشلونة في ضم اللاعب بعد حدوث مشاكل بين اللاعب والمدير الفني الحالي لنادي تشيلسي ” جوزيه مورنيو ” , وذلك على خلفية موافقة اللاعب للانتقال على سبيل الاعارة لنادي ايفرتون , حيث اكد مورنيو على عدم معرفته السبب الحقيقي وراء انتقال اللاعب , بل وانه يرغب في معرفة ذلك .

وقد صرح مورنيو مسبقا ” بخصوص بيع اللاعب لاي نادي ” انه هو الوحيد الذي بيده عودة اللاعب روميلو لوكاكو الى صفوف الفريق الازرق ام بيعه , اما من جانب اللاعب فقد صرح مسبقا بسبب انتقاله الى نادي ايفرتون , و هو لكي يشارك في اللعب فضلا على الجلوس على مقاعد البدلاء .