رادميل فالكاو في تشيلسي اول يناير

فوري26 نوفمبر 2023
رادميل فالكاو في تشيلسي اول يناير


رادميل فالكاو :

انه اللاعب الكولومبي ” رادميل فالكاو ” ذو 27 عام , يلعب دائما كرأس حربة او كمهاجم ثاني يطلق عليه جماهيره لقب ” النمر ” ويرى اغلب المدربين انه من افضل المهاجمين على مستوى العالم , يلعب حاليا في نادي ” موناكو ” الفرنسي .

بدأ اللاعب حايته الكروية مع نادي ” بورتو ” البرتغالي , والذي انتقل منه في عام 2011 الى نادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني , وقد ادى مع النادي الاسباني اداء جيد للغاية , كما انه لفت انظار الكثير من الاندية اليه وحاول الكثير من المدربين التعاقد معه , وقد حاول مسبقا نادي ” تشيلسي ” شراء اللاعب في عام 2012 ولكنه رفض ذلك .

وفد انتقل اللاعب الى نادي ” موناكو ” الفرنسي في اوئل عام 2013 على اثر صفقة بلغت 40 مليون جنيه استرليني , واللاعب الان يرغب في الانتقال و الابتعاد عن الفريق الفرنسي لعدم شعوره بالارتياح هناك .


نادي تشيلسي :

قرر المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي ” جوزيه مورنيو ” ضم اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة , وذلك رغبة منه في تدعيم صفوف الفريق , وقد قررت ادارة النادي الانجليزي ارسال بعض من المساعدين لمراقبة اللاعب عن قرب .

وقد قالت الصحيفة الانجليزية ” ديلي ميرور ” ان النادي البلوز على استعداد لدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني وذلك لضم اللاعب والاستفاده من خدماته , و قد اكدت بعض التقارير على انه في حالة رفض نادي موناكو الفرنسي بيع الاعب , سيجاهد النادي الانجليزي من اجل ضم اللاعب على سبيل الاعارة .