فريدي غوارين من الانتر ميلانو الى برشلونة

فوري26 نوفمبر 2023
فريدي غوارين من الانتر ميلانو الى برشلونة

اللاعب المخضرم ” فريدي غوارين ” يبلغ من العمر 27 عام من اصل كولومبي , يلعب حاليا في مركز خط الوسط بنادي انتر ميلانو الايطالي , كما انه شارك المنتخب الكولومبي في عديد من مبارياته , و اهم مايميز اللاعب انه له حس هجومي عالي و يمتاز ايضا بالتسديدات القوية و الاداء القوي و المميز .


نادي برشلونة :

نادي برشلونة الاسباني يسعى وبقوة في هذه الفترة  للبحث عن لاعبين جدد في مختلف دوريات العالم وذلك من اجل تجديد دماء الفريق , فانه يبحث عن لاعبين في خط الوسط و بالاضافة الى ذلك فهو في حاجه ملحه الى حارس مرمى لخلافة فيكتور فالديز الذي قرر الانتقال من نادي برشلونة بعد انتهاء الموسم الحالي .

وقد عبر المدير الفني الحالي ” تاتا ” عن رغبته في ضم اللاعب فريدي غوارين من نادي انتر ميلان و الاستفاده من خدماته في موسم الانتقالات الشتوية القادم , وعلى ذلك فقد بدأت الاتصالات بين الناديين وذلك من اجل الاتفاق على الصفقة , كما ان اللاعب قد لفت الانظار اليه كثيرا وخاصة من اندية الدوري الانجليزي .

فهناك نادي مانشيستر يونايتد يرغب هو الاخر في ضم اللاعب قريبا , و يشاركهم في المنافسة على اللاعب نادي توتنهام , يذكر ان اللاعب قد انتقل من نادي بورتو البرتغالي في بداية عام 2012 الى نادي انتر ميلانو على سبيل الاعارة ثم بعد ذلك تم تحويل العقد الى عقد بيع في شهر مايو .