انتقال محمد صلاح لمانشستر يونايتد في شهر يناير

فوري26 نوفمبر 2023
انتقال محمد صلاح لمانشستر يونايتد في شهر يناير

انه اللاعب الشاب  ” محمد صلاح ” مصري الجنسية , يلعب في مركز الهجوم بنادي بازل السويسري , انتقل اليه من نادي المقاولون العرب في عام 2012 بمبلغ 2 مليون يورو , اللاعب له اداء مميز واسلوب خاص , مما لفت انظار الكثير من المدربين اليه , وقد حصل اللاعب في الاسبوع الماضي على جائزة افضل لاعب في الدوري السويسري .

في الفترة الماضة انتشر في الاخبار الاوروبية والعربية عن رغبة العديد من الاندية في ضم اللاعب محمد صلاج في اقرب وقت وذلك للاستفاده من خدماته , ومن اهم هذه الاندية نادي ليفربول و تشيلسي الانجليزيين , اما من جانب اللاعب فقد عرب عن رغبته في الانتقال الى احد ثلاث اندية اما ” مانشيستر يونايتد , تشيلسي , ريال مدريد ” .

وقذ ذكرت عدة صحف انجليزية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , واكدت صحيفة ” ديلي ميل ” على استعداد ادارة نادي مانشستر دفع 30 مليون جنيه استرليني ” أي ما يعادل 45 مليون دولار ” وذلك من اجل التعاقد مع النجم البارز , ومعه ايضا زميله اللاعب ” فابيان شار ” .

واما من جانب نادي بازيل السويسري , فليس له اي نيه عن منع انتقال الاعب في الفترة القدمة ذلك على الرغم ان تعاقد صلاح ينتهي مع النادي في عام 2016 .