صراع الاندية العربية من اجل فيكتور سيموس

اللاعب الاسمر اللون ذو الجنسية البرازيلية البالغ من العمر 32 عام , يلعب في مركز الهجوم لنادي ” الاهلي ” السعودي , اللاعب له حاسة تهديفية عالية وحس هجومي قوي للغاية , فقد استطاع اللاعب الحصول على لقب هداف بطولة كأس كوبا 2007 و هداف كأس ولي العهد عام 2009 وايضا هداف دوري المحترفين السعوديين لعام 2011 .


النادي الاهلي السعودي :

اشارت العديد من التقارير عن رغبة النادي الاهلي في بيع اللاعب ” فيكتور سيموس ” في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وخاصة بعد ان قرر المدير الفني الحالي للنادي ” فيتور بيريرا ” عدم الاعتماد على اللاعب , وقد صرح احد مسؤلين النادي عن وجود نية مسبقة لدى الادارة لبيع اللاعب وذلك بسبب كثرة اصاباته .

يذكر ان العديد من الاندية العربية ترغب في ضم اللاعب و التعاقد معه , فقد قام نادي ” الوصل ” الاماراتي بتقديم عرض الى ادراة النادي ” الاهلي ” بمبلغ 20 مليون درهم وذلك رغبة منهم في تدعيم صفوف فريقم , ويرغب ايضا نادي ” الريان ” القطري في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة موسم الانتقالات الشتوية .


معلومات عن فيكتور سيموس :

يذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية في عام 2001 مع نادي ” فلامينغو ” البرازيلي ثم في عام 2002 انتقل الى نادي ” تومبيسون ” البرازيلي ثم في عام 2003 انتقل الى نادي ” خيرمينال بيرسخوت ” البلجيكي وفي عام 2004 انتقل الى نادي ” Club Brugge ” البلجيكي والذي قضى معه موسمين حتى عام 2006 .

ثم بعد ذلك غادر مرة اخرى للبرازيل مع نادي ” Figueirense ” ولكنه لم يستمر معه حتى نهاية الموسم وسافر الى كوريا الجنوبية لينضم الى نادي ” Chunnam Dragons ” والذي قضى معه حتى عام 2008 ثم عاد للبرايل للمرة الثانية الى نادي ” بوتافوغو ريغاتاس ” والذي قضى معه عام واحد وغادر الى نادي ” الاهلي ” السعودي والذي استمر معه حتى عامنا هذا .