اللاعب كواك تاي هوي مطلوب من نادي الهلال السعودي

دائما انتقالات المدافعين على مستوى العالم قليلة مقارنة بانتقالات لاعبين خط الوسط و الهجوم , اما المدافع ” كواك تاي هوي ” المحترف في نادي ” الشباب ” السعودي لم يمر له عام مع الفريق حتى اصبح محط انظار العديد من الاندية العربية و السعودية على وجهة التحديد وذلك لأن الموهبة هي التي تفرض نفسها .

انه المدافع ” كواك تاي هوي ” الكوري الجنوبي الاصل يبلغ من العمر 32 عام يتمتع اللاعب باداء قوي ومميز في منطقة الدفاع , يشارك اللاعب المنتخب الكروي في مباريات عدة وقد بدأ ذلك في عام 2008 , انتقل اللاعب من نادي ” أولسان هيونداي ” بكوريا الجنوبية الى نادي ” الشباب ” في بداية عام 2013 .


نادي الهلال :

ذكرت منذ عدت ايام بعض العديد من التقارير الصحفية عن وجود رغبة مؤكده لدى نادي ” الهلال ” لشراء اللاعب ” كواك تاي هوي ” من نادي ” الشباب ” , وقد تم التأكيد من هذه المعلومة عندما تلقى نادي ” الشباب ” عرض رسميا و الذي يذكر فيه عن وجود رغبة لنادي ” الهلال ” لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

يذكر ان نادي ” الهلال ” السعودي يبحث لتعذيذ صفوف فريقة في الفترة القادمة و ذلك بناء على رغبة خاصة من المدير الفني الحالي للفريق ” سامي جابر ” , حيث يقع نادي ” الهلال ” في المركز الثاني من بطولة ” دوري عبد اللطيف زين ” برصيد 32 نقطة بينما يتقدمه نادي ” النصر ” باربع نقاط فقط .


نادي الشباب :

اما من ناحية نادي ” الشباب ” فهو لم يرد على هذا العرض حتى الان , وذلك رغبته منه في دراسة الموضوع جيدا , وقد ذكرت احد الصحف السعودية عن قيام مؤتمر صحفي غدا ” الاثنين ” في النادي وذلك للتحدث في امر الانتقال .