برشلونة يفاوض الحارس تيبوت كورتوا

فوري25 نوفمبر 2023
برشلونة يفاوض الحارس تيبوت كورتوا
فوري

انه الحارس الشاب ” تيبوت كورتوا ” يبلغ من العمر 21 عام , هذا الحارس يتمتع بطول قامة فيبلغ طولة 194 سم انه بلجيكي الاصل , فهو حارس مرمى المنتخب البجيكي و ايضا حارس مرمى نادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني الحالي على سبيل الاعارة من نادي ” تشيلسي ” الانجليزي , وقد بدأت اعارته منذ عام 2011 .

تقوم ادارة نادي ” برشلونة ” في الوقت الحالي بالبحث عن حارس مرمى كفء لحماية شباك القلعة الكاتالونية , ذلك بعد قرار الحارس الحالي ” فيكتور فالديز ” في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي , ولم يحدد وجهته بعد ولكن من المتوقع ان يرحل الى نادي ” موناكو ” الفرنسي لكي يجد زميله السابق ” ايريك ابيدال ” .

وعلى اساس هذا قررت ادارة نادي برشلونة التقدم بطلب لنادي ” تشيلسي ” لضم الحارس البلجيكي ” تيبوت كورتوا ” , وعلى اثر هذا قامت ادارة نادي ” تشيلسي ” بتبليغ نادي ” اتليكيو مدريد ” عن فتح باب المفاوضات لبيع الحارس , ومن المتوقع ان تستمتر المفاوضات بين الناديين فترة طويلة .

وقد ذكرت عدت صحف ان الرقم المناسب لنقل اللاعب هو 20 مليون يورو , ولكن العقبة كلها تكمن في المدير الحالي لنادي ” تشيلسي ” وهو ” جوزيه مورنيو ” و هو المدرب السابق لنادي ” ريال مدريد ” أي ان الغريم التقليدي له في اوروبا هو نادي ” برشلونة ” لذلك فمن المتوقع رفض ” مورنيو “عملية الانتقال .

فقد يسمح المدرب ” جوزيه مورنيو ” بيع الحارس الى أي نادي اخر غير ” برشلونة ” فيذكر انه طلب من نادي ريال مدريد عمل مبادلة بين ” ديغو لوبيز ” و ” تيبوت كورتوا ” و ايضا اشارت تقارير انه قد يوافق بقاء الحارس مع نادي ” اتليتكو مدريد ” بصورة نهائية , اما عن النادي الكاتالوني فيبدو ان مهمته مستحلية .

صحيفة فوري