جسر الاميال السبعة … هو الجسر الشهير في فلوريدا

جسر الاميال السبعة هو الجسر الشهير في فلوريدا كيز ، في مقاطعة مونرو ،

فلوريدا

، الولايات المتحدة الأمريكية .

يربط جسر الاميال السبعة بين مفتاح فارس (جزء من مدينة ماراثون ، فلوريدا ) في مفاتيح الأوسط ل مفتاح البط الصغير في المفاتيح السفلى.

يقع جسر الاميال السبعة بين أطول الجسور عندما تم بناؤه ، وهي واحدة من العديد من الجسور على الولايات المتحدة 1 في المفاتيح ، حيث يتم استدعاء الطريق السريع ما وراء البحار .

هناك جسرين في هذا الموقع. شيد الجسر الأكبر سنا، والذي كان يعرف أصلا باسم حمامة جسر المفتاح ومفتاح موزر القناة في 1909-1912 تحت إشراف هنري فلاجلر كجزء من ساحل فلوريدا الشرقي للسكك الحديدية في كي ويست ، والمعروف أيضا باسمه الخارجي للسكك الحديدية.

بعد السكك الحديدية تعرضت لأضرار كبيرة بسبب الآثار المترتبة على إعصار يوم عيد العمال لعام 1935 ، تم بيع الخط إلى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة ، والذي تم تجديده بعد ذلك جسر الاميال السبعة لاستخدام السيارات.

تم إعادة تدويره باستخدام الخطوط وتفكيكها، المطلية باللون الأبيض ، والتي تستخدم الأسوار .

كان في فترة سوينغ التي فتحت للسماح بمرور حركة القوارب ، القرب حيث يعبر الجسر الحمامة الرئيسية ، وهي جزيرة صغيرة حيث يقع معسكر عمل ل فلاجلر للسكك الحديدية .

إعصار دونا عام 1960 تسبب المزيد من الضرر على الجسر .

شيد جسر الطريق الحالي مابين عامي 1978-1982 .

الغالبية العظمى من الجسر الأصلي لا يزال موجودا ، كما تستخدم أرصفة الصيد و الوصول إلى الحمامة الرئيسية ، ولكن تم إزالة مدى التأرجح على قناة موسر من السواحل المائية .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







جسر ماغديبورغ المائي









جسر سيتو وهاشي يربط جزر اليابان الصغيرة









جسر المزولة في كاليفورنيا



Similar Posts