السعرات الحرارية في اللحم المفروم

فوري25 نوفمبر 2023
السعرات الحرارية في اللحم المفروم

يتم استخدام اللحم المفروم لعمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق السخية ، الهامبرغر ، وشرائح لحم البقر الأرض ، وهى أمثلة قليلة ، اللحم المفروم متوفر بأسعار معقولة ، وبالتالي يفضل لأنه لا يكلف كثيراً ، ويقال انه المنتج الأكثر استهلاكا من لحوم البقر في الولايات المتحدة ، انها لحقيقة معروفة جيدا أن لحوم البقر من اللحوم الحمراء ولكن الاستهلاك المنتظم لها يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأمراض .

واللحم المفروم من الاغذية عالية في السعرات الحرارية والدهون ، ومع ذلك ، يعتمد على المحتوى من السعرات الحرارية والدهون أيضا التي يصنع منها زفقاً للأجزء من الجسم ، فالساق والخاصرة هي أجزاء أصغر حجما بالمقارنة مع الكتفين ، السعرات الحرارية في اللحم المفروم لخدمة ثلاثة اوقية (الاونصة) إضافة ما يصل إلى 232 ، كميات كبيرة من السعرات الحرارية في لحم البقر تأتي من محتوى الدهون من اللحوم .


التفاصيل الغذائية من لحوم البقر الأرض هي كما يلي:


–    اللحم المفروم هو مصدر جيد من البروتين ، النياسين وفيتامين B12 . وتشمل المواد الغذائية في اللحم المفروم أيضا وجود معدن الزنك . النياسين المهم للدورة الدموية .

فيتامين B12

يساعد على تكوين خلايا الدم الحمراء السليمة . البروتين هو عنصر حيوي يحتاجه الجسم لكي يعمل بشكل صحيح . وهناك حاجة إلى الزنك والسيلينيوم لنظام مناعة قوي .

–    المكملات الغذائية لحوم البقر هي مصدر جيد من هذه الفيتامينات والمعادن ، وخصوصا فيتامين B12 .

–    وهناك كمية جيدة من السعرات الحرارية في لحم البقر تأتي من الدهون .


السعرات الحرارية في لحم البقر :


–    يتكون اللحم المفروم من أجزاء الجسم من البقر التي ليست غنية بالدهون مثل الآخرين ، هذا هو بديل صحي لحمية واعية للناس . السعرات الحرارية في كمية اللحم المفروم تصل إلى 170 . هذا هو لخدمة المطبوخ الذي يزن حوالي 4 أوقية .


حقائق التغذية من اللحم المفروم هي كما يلي :


–    إجمالي الدهون = 8 جرام

–    الصوديوم = 60 ملغ

–    الكوليسترول = 61 ملغ

–    البروتين = 23 غرام


السعرات الحرارية في طبخ اللحم المفروم :


–    طهي اللحم المفروم يختلف من اللحم المفروم النيئ من حيث السعرات الحرارية وخصائص التغذية . السعرات الحرارية في طهي كمية اللحم المفروم تصل الى 208 . هذا هو لخدمة المطبوخة التي تزن حوالي 3 أوقية .


محتوى المغذيات في طهي اللحم المفروم:


–        إجمالي الدهون = 12.89 غرام

–        الصوديوم = 331 ملجم

–        الكوليسترول = 75 ملغ

–        بروتين = 21.6 غرام


السعرات الحرارية في رطل من اللحم المفروم :


كما ذكر آنفا ، اللحم المفروم غني بالبروتين . السعرات الحرارية في رطل من كمية اللحم المفروم إلى 798 . هذا نسبة كبيرة تأتي من البروتين والدهون .


التكوين الغذائية في رطل من اللحم المفروم كما يلي:


–        إجمالي الدهون = 45.36 غرام

–        الكوليسترول = 295 ملجم

–        الصوديوم = 299 ملجم

–        البوتاسيوم = 1456 ملجم

–        البروتين = 90.72 غرام


السعرات الحرارية في 93٪ اللحم المفروم :


السعرات الحرارية في 93٪ كمية اللحم المفروم تصل الى إلى 170 . هذا هو لخدمة 4 اوقية (الاونصة) . هذا الشكل من لحوم البقر هو أكثر صحة لأنه يحتوي على سعرات حرارية أقل . فإنه يحتفظ أيضا على المواد الغذائية ويغذي الجسم بشكل جيد .


استكشاف التكوين الغذائي من 93٪  من اللحم المفروم بمزيد من التفصيل :


–        إجمالي الدهون = 8 جرام

–        الكوليسترول = 61 ملغ

–        الصوديوم = 60 ملغ

–        البروتين = 23 غرام


خصائص من اللحم المفروم وفوائده الصحية :


كانت لحوم البقر خيارا لا تحظى بشعبية مع الناس الصحة واعية. وقد نسبت أمراض القلب ومضاعفات صحية أخرى لحوم البقر الأكل . ومع ذلك ، واختيار لتناول الطعام أصناف أصغر حجما من لحوم البقر في الواقع الفوائد الصحية بالمقارنة مع البرغر والبطاطا المقلية دهني . اللحوم الحمراء هي مصدر جيد للبروتين للجسم . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه في الواقع يدعم صحة القلب .

يتكون لحم البقر قليل من الدهن والكولسترول الجيد له أحماض أوميغا 3 الدهنية ، والتي تعتبر صحية جدا للجسم . وتشمل الفوائد الصحية من اللحم المفروم أيضا الوقاية من السرطان . كما أنها غنية بفيتامين B12 وكذلك الزنك والسيلينيوم ، وهذا يساعد على الحد من سرطان القولون . بالإضافة إلى ذلك ، فقد أثبتت الأبحاث أن هناك حاجة السيلينيوم لإصلاح ونمو الخلايا في الجسم .


الآثار الجانبية من اللحم المفروم


الآثار الجانبية من اللحم المفروم من السهل التلوث إذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح . كما اللحوم سريعة التلف ، ويمكن حتى ان يؤدي إلى التلوث والتسمم الغذائي في نهاية المطاف لتلك المستهلكة له . الحمى ، والضعف ، وفي حالات نادرة للغاية ، ومتلازمة انحلال الدم اليوريمي ، التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي ، وعدد قليل من أعراض التسمم الغذائي .

فمن الضروري دائما شراء اللحوم من مصادر صحية أصيلة . ومن الضروري أيضا تخزين اللحوم بشكل صحيح . اللحوم هو بروتين الأغذية الغنية . تناول الكثير من

البروتين

وإهمال المجموعات الغذائية الأخرى ليست صحية للجسم . هذا قد يؤدي إلى قصور في المواد الغذائية ، مما تسبب مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية . واتباع نظام غذائي غني بالبروتين في الحالات القصوى يمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف الكلى ، لذلك فمن الأفضل للاستمتاع باللحم المفروم ومصادر اللحوم الأخرى في الاعتدال .


نصائح للحوم البقر المتحصل :


فمن الجيد دائما أن نأخذ في الاعتبار بعض النصائح المفيدة حول كيفية اختيار ، واستهلاك لحوم البقر وتخزينها ، وهذا يقطع شوطا طويلا في جعل الخيارات آمنة صحية في المستقبل . وهنا بعد النصائح :

–    وفقا لخبراء التغذية ، ينبغي أن تكون كمية السعرات الموصى بها من اللحم المفروم واللحوم الحمراء الأخرى مرة واحدة في الأسبوع ، وهذا يضمن أن الجسم يحصل على المواد المغذية من اللحوم ويحد من استهلاك الدهون غير الصحية أيضا .

–    عندما تستهلك اللحم المفروم ؟ لحوم البقر هو متاح على مدار العام وليس هناك موسم خاص للأستهلاك .

–    الطرق الصحية لتناول اللحم المفروم يعني أكل لحوم البقر التي يتم إجراؤها من أجزاء أصغر حجما من البقر . ويشمل هذا الخاصرة والساق .

–    نوعية اللحم المفروم هو عامل مهم جدا أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أي نوع للشراء .

–    التعامل بإهمال يمكن أن يؤدي إلى التسمم الغذائي ، لذلك تأكد من أن قمت بشراء لحوم البقر من اماكن صحية .

–    لحوم البقر هو منتج القابلة للتلف ويتطلب معالجة متأنية ، وينبغي دائما تجميده بالمبرد .

–    اللحم المفروم عادة ينبغي أن تستخدم في غضون يوم أو اثنين ، إذا كنت في حاجة لتخزينه لفترة أطول ، فتجميدها في الفريزر هو الخيار الأفضل . تشمل النصائح تخزين والتفاف اللحم بإحكام في رقائق الألومنيوم ، وهذا سيبقي اللحوم بشكل صحيح لمدة شهرين تقريبا .


دراسات وابحاث


اثبتت بعد الدراسات الامريكية ان بكتريا العنقودية الذهبية من أكثر البكتيريا تكرارا في تلوث اللحوم المفرومة , كما أظهرت بعض أنواع المكورات العنقودية طفرات للتتراسيكلين والنوفوبيوسين