حسين شيعان في الهلال حتى نهاية الموسم

انه الحارس الشاب يبلغ من العمر 24 عام , يحرس عرين نادي ” الشباب ” منذ عام 2009 تقريبا , الحارس له اداء مميز وقوي وكان في فترة حارس المنتخب السعودي للشباب , يذكر انه قد رحل عن ” الشباب ” مسبقا في اعارة الى نادي ” الاتفاق ” السعودي ولكنه لم يكمل مع سنة واحدة , والان سينتقل الى نادي ” الهلال ” السعودي .

يبحث نادي ” الهلال ” السعودي عن حارس مرمى جديد للفريق منذ فترة خاصة بعد رحيل حارسه ” فهد الشمري ” وايقاف حارسهم الاساسي ” خالد شراحيلي ” بعد اتهامة بتناول المنشطات , و الذي ادى الى تدهور احوال الفريق في الاونة الاخيرة .

لذلك وضعت ادارة النادي في الاعتبار الحارس ” حسين شيعان ” من نادي ” الشباب ” و ايضا الحارس ” احمد الكسار ” من نادي ” الرائد ” , وبدأت المفاوضات منذ فترة مع نادي ” الرائد ” ولكنها بائت بالفشل .

ثم بعد ذلك تمت المفاوضات بين ادارتي نادي ” الهلال ” و نادي ” الشباب ” و التي نتج عنها انتقال اللاعب ” حسين شيعان ” الى صفوف فريق الهلال على سبيل الاعارة حتى نهاية العام الحالي .

ذكرت بعض الصحف السعودية على ان قيمة الصفقة بلغت 500 الف ريال سعودي لادارة نادي ” الشباب ” , و مليون ونصف ريال سعودي للاعب نفسه خلال فترة الاعارة .

وقد ذكر مسبقا ” عبد الله الشعلان ” وكيل اعمال ” حسين شيعان ” ان هناك مجموعة من العروض مقدمة للحارس من اندية غربية و ايضا اندية عربية , ولكن الحارس يبفضل البقاء في ” الشباب ” خاصة وان الادارة قد اعطتنا وعدا بجعل ” حسين شيعان ” حارس اساسيا للنادي .