انتقال عدنان يانوزاي الى برشلونة في الصيف المقبل

فوري25 نوفمبر 2023
انتقال عدنان يانوزاي الى برشلونة في الصيف المقبل

اشارت العديد من التقارير الاخبارية الرياضية عن متابعة نادي ” برشلونة ” الاسباني للاعب ” عدنان يانوزاي ” , الذي يمثل اهيمة كبيرة في خط الوسط نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي , كما انه تم التأكيد على رغبة نادي ” برشلونة ” في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

حيث اكد موقع ” ديفينسا سنترال ” الاسباني على وجود نية قوية لدى ادارة ” برشلونة ” في ضم اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم , ومع صعوبة تخلي نادي ” مانشيستر يونايتد ” عن اللاعب ,

فسوف يحاول ” البرسا ” جاهدا استغلال بند في عقد اللاعب مع النادي , والذي ينص على اماكنية رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء في حال لم يتستطع ” مانشيستر يونايتد ” من دخول بطولة دوري ابطال اوروبا القادمة .

والوضع الحالي للنادي سئ للغاية , فهو في المركز السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز , واذا استمر النادي على هذا الوضع لن يستطيع الوصول لبطولة دوري ابطال اوروبا , وقي هذا الحالة يمكن ” للبرسا ” ضم الاعب .

ومن جانب اخر فإن ” برشلونة ” يرغب في العودة مرة اخرى الى الوضع الطبيعي له سواء داخل اسبانيا ام على مستوى اوروبا ككل , ولذلك فهو يريد تدعيم صفوف الفريق بعديد من اللاعبين المميزين و المخضرمين مثل اللاعب ” عدنان يانوزاي ” .

يذكر ان اللاعب بدأ حياته الكروية منذ عام 2011 مع نادي ” مانشيستر يونايتد ” في صفوف الناشئين و استمر حتى وصل الى مركزه الاساسي في الفريق , وهو الان مرتبط بعقد حتى عام 2018 مع الشياطين الحمر .