النجم البرازيلي الشاب ويليان خوسيه ينضم لصفوف ريال مدريد

فوري25 نوفمبر 2023
النجم البرازيلي الشاب ويليان خوسيه ينضم لصفوف ريال مدريد

انه اللاعب الشاب ” ويليان خوسيه ” يبلغ من العمر 22 عام وهو من اصحاب طوال القامة فهو يبلغ 186 سم , برازيلي الجنسية يلعب في مركز خط الهجوم او وسط معلب مهاجم  بنادي ” سانتوس ” البرازيلي .

استطاعت ادارة نادي ” ريال مدريد ” سبق العديد من الاندية الاوروبية و قامت بالتعاقد مع الموهبة الشابة الجديدة على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم , حيث ينضم اللاعب الى فريق ” ريال مدريد بي ” , ومع اماكنية تجديد عقد الاعارة لفترة اخرى او تحويله لعقد شراء , حسب مايتم الاتفاق عليه بين الطرفين .

ويبدو ان نادي ريال ” مدريد ” قد استغل الخلاف القائم بين ادارتي نادي ” برشلونة ” الاسباني و نادي ” سانتوس ” البرازيلي بسبب عقد اللاعب ” نيمار ” , الامر الذي ادي الى قطع العلاقات بين الطرفين .

مما يعني خسارة ” برشلونة ” لمواهب كروية شابة جديدة في نادي ” سانتوس ” , ويحاول الريال في هذه المرحلة تقوية علاقاته مع النادي البرازيلي .

والمعروف عن اللاعب ” ويليان خوسيه ” تقليده لنجم برشلونة  ” نيمار ” في فرحتة عقب تسجيل الاهداف , وذلك من خلال القيام بالحركة الشهيرة له و المعروفة باسم ” تويس ” .

يذكر ان اللاعب ” ويليان خوسيه ” قد بدأ اللاعب في عام 2009 مع نادي ” غريميو بارويري ” البرازيلي والذي لعب معه حتى عام 2011 واستطاع خلال هذه الفترة بتسجل 29 هدف , ثم بعد ذلك رحل الى نادي ” ساو باولو ” .

وبقى معه حتى عام 2012 و استطاع خلال هذه الفترة تسجيل 25 هدف ثم في عام 2013 انتقل الى نادي ” سانتوس ” وهو الان على مشارف نادي ” ريال مدريد ” .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى