موناكو يضم برباتوف و عبد النور على سبيل الاعارة

اعلن نادي ” موناكو ” الفرنسي على قيامه بضم اللاعب ” برباتوف ” من نادي ” فولهام ” الانجليزي حتى نهاية الموسم الحالي ولكن لم يكشف بعد عن قيمة الصفقة و يعتبر اللاعب ” برباتوف ” من افضل المهاجمن في الدوري الانجليزي فقد لعب سابقا لنادي ” مانشيسر يونايتد ” و ” توتنهام ” الانجليزيين .

كما اكد اللاعب ” برباتوف ” على سعادته بالاعارة لنادي ” موناكو ” وذلك من خلال موقعه الشخصي على الانترنت , حيث صرح قائلا : ” أنا سعيد , واريد ان اتمرن وسط زملائي الجدد , لكي افتح صفحة جديدة في حياتي الكروية ” .

يذكر ان اللاعب ” برباتوف ” هو بلغاري الجنسية و يبلغ من العمر 33 عام , كان يشارك المنتخب ” البلغاري ” في البطولات , ولكنه قرر الاعتزال دوليا في عام 2010 , شارك اللاعب في اكثر من نادي منهم نادي ” بايرن ليفركزون ” الالماني و الذي منتقل منه في عام 2006 الى نادي ” توتنهام ” الانجليزي .

واستمر مع الفريق حتى عام 2008 , ثم انتقل بعد ذلك الى ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي والذي قضى معه اربع سنوات حتى عام 2012 , وانتقل بعدها لنادي ” فولهام ” الانجليزي .


ايمن عبد النور :

كما اشارت الصحف الفرنسية ان نادي ” موناكو ” الفرنسي استطاع قبل اغلاق باب الانتقالات الشتوية بيوم واحد ان يضم اللاعب ” ايمن عبد النور ” من نادي ” تولوز ” الفرنسي , يبلغ اللاعب 24 عام وهو من اصل تونسي , يشارك المنتخب التونسي اغلب البطولات منذ ان تم دعوته لاول مرة منذ عام 2009 .

كان التعاقد بين الناديين على انتقال اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع اتاحة خيار الشراء , كما ان اللاعب كان من احد المؤهلين للفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الفرنسي لعام 2011 , يذكر ان اللاعب انتقل من نادي ” النجم الرياضي الساحلي ” التونسي لنادي ” تولوز ” الفرنسي في عام 2011 .