طرق رفع و شد الثدي بدون جراحة

فوري25 نوفمبر 2023
طرق رفع و شد الثدي بدون جراحة

هذا المحور يكشف عن بعض المبادئ ونصائح من رفع الثدي بدون جراحة ، وهذه الأساليب فعالة جدا في لرفع وإعادة تشكيل الثدي ، بدون الخضوع لعناء جراحة تجميلية .

هناك العديد من الطرق التي تساعد على رفع الثدي بدون زرع ، وأساسا هذه الأساليب يمكن تعميمها في ثلاثة مبادئ أساسية ، وأنها تتناول الأطعمة والمواد المغذية التي تساعد على رفع الثدي والقيام بالتدريبات رفع الثدي .


طرق رفع الثدي بدون جراحة



تناول الأطعمة والمواد الغذائية التي لها آثار لرفع الثدي


معظم نسيج الثدي مصنوع من الخلايا الدهنية وقناة لبنية .

لذلك ، يتم تحديد حجم وشكل ونعومة الثدي أساسا من كمية الدهون في الصدر ، وتخزين الدهون في الصدر يرتبط ارتباطا وثيقا بالنظام الغذائي والتغذية ، وخاصة بالنسبة للفتيات في سن المراهقة .

ونتيجة لذلك ، فإن تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات التي تحتوي على الدهون الحيوانية الكافية والبروتين هو القاعدة الأساسية لرفع الثدي والتوسيع . لأنه في هذه الطريقة ، يحتوى على الدهون من نسيج الثدي وسيزيد بطبيعة الحال ، فإن الثدي يصبح أكبر وأكثر صلابة لمنع الترهل .

ومع ذلك ، فإن بعض النساء فقط أكل حمية مقيدة بشكل صارم من أجل انقاص الوزن ، والبعض منهم لا يأكل الأطعمة الدهنية ، والتي قد تسبب سوء التغذية على المدى الطويل و تؤثر على صحة ومظهر الثدي .

وقد أظهرت الدراسات أن بعض الأطعمة تحتوي على المواد التي يمكن أن تسهل أو المشاركة في تخليق هرمون الاستروجين .

الاستروجين هو المادة الحيوية التي تتحكم بحجم وشكل الثدي حتى بالنسبة للفتيات المراهقات ، وذلك لرفع وتكبير الثدي ، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من مثل هذه الأغذية :


فيتامين E


هو نظام هام لإفراز هرمون الاستروجين ، وغيره من المواد التي لها آثار في رفع الثدي وتشمل الآثار لتوسيع من

فيتامين B

والبروتينات وحمض اللينولينيك . الأطعمة مثل

الموز

، و

المحار

، والعسل ، والخس ، والطماطم ، والبرتقال الطازج والجزر والبيض والقمح والجرثومية ، والكبد ، ولحم الخنزير ، ولحم البقر ، ولحم الضأن هي غنية في

فيتامين E

.


فيتامين B


يمكن العثور عليه في

الثوم

، والسبانخ ، والبطاطا ، و الباذنجان والقرع و

الخيار

والموز والكبد والأسماك .


حمض اللينولينيك


الأطعمة التي تحتوي على حمض اللينولينيك هي القمح ، واللحوم ، والفول السوداني والحليب والبيض والجوز والقمح .

علاوة على ذلك ، فإن الحليب ومنتجات الألبان ، واللحوم الخالية من الدهون والبيض ومنتجات الصويا وهلم جرا تحتوي على الكثير من البروتينات ، والتي هي المواد الأساسية التي يحتاجها الجسم لتجميع الاستروجين .

للإناث الشباب الذين لديهم حجم وشكل الثدي ليس مثالي ، فإنه يمكن أن تأكل بعض الأطعمة ذات الطاقة العالية مثل البيض ، واللحوم ، و

الفول السوداني

، والجوز ، والفاصوليا ، والأطعمة الغنية في الزيوت ، من شأنه أن تقوم بتخزين الدهون الممتلئة داخل الجسم النحيف ، وسوف يصبح الثدي مستقيم .

أما لمنتصف العمر والمسنات الذين ترهل شكل الثدي ، وحتى يمكن ان يكون عليه بعض التجاعيد ، وبذلك فإن رفع الثديين ينبغي الإيلاء والتركيز على فيتامين E و

فيتامين سي

.


القيام بالتدريبات لرفع الثدي


الصدر ، بما في ذلك الظهر ، يتكون من 12 زوجا من الأضلاع .

مجموعات العضلات الرئيسية التي تشارك في الحركة الصدرية والعضلات الرئيسية ، والعضلات الوربية ، وشبه المنحرفة ، والظهرية العريضة ، فيما بينما ، فإن العضلات الرئيسية التي يتألف منها الصدر هو الصدرية الكبرى ، وشكل الصدرية الكبرى يحدد بشكل مباشر على مظهر ووظيفة الثدي .

شكل الجسم الكبير ومنحنيات الإناث لا يستطيع الاستغناء الثدي عن الاستقامة ، أو تكبير الثديين ، إذا من دون دعم مجموعات العضلات المجاورة ، فيمكن أن يكون مظهر سوى ترهل التي هي بعيدة عن الجمال الأنثوي .

هذا هو السبب في تجريب الجزء العلوي من الجسم وهذا مهم جدا في إعادة تشكيل ورفع الثدي ، وهذه التمارين ليس فقط لتعزيز مجموعات العضلات الرئيسية الخاصة بك في الصدر والظهر ، ولكنها تساعد أيضا على تحسين مظهر الثدي .

كما نعلم جميعا ، فإن امتلاء الثدي لا يمكن الاستغناء بمجموعات العضلات التي تقف وراءه .

هناك العديد من التمارين السريعة والبسيطة التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على شكل الثدي جيدة .

هذه التدريبات يمكن العثور عليها في أي كتاب عن تناسب الجسم .

لذلك قد تريد أن تبدأ البحث الخاص بك وتقرر أن تأخذ احد من التدريبات في روتينك اليومي لرفع الثدي .


دراسات وابحاث


تشير التقارير إلى أن الاستهلاك اليومي من حوالي 100 إلى 200 ملغ من حبوب فيتامين E يمكن رفع وملئ الجسم وترهل الثديين .

فإن استهلاك الكمية الكافية من فيتامين C وحامض النووي يساعد على جعل البشرة أكثر بياضا ويعطي للثدي عند النساء في منتصف العمر مظهر جميل ، وأنه سيتم أيضا منع التجاعيد عند منطة الثدي .

الفيتامينات يمكن العثور عليها في الفلفل والخيار وأوراق الفجل و

البقدونس

والملفوف والطماطم والبرتقال والليمون ، وحامض النووي يمكن العثور في المقام الأول في الأسماك والروبيان والكبد ، والفطر ، والعديد من الأطعمة الأخرى .

كما تظهر الأبحاث ان النظام الغذائي يلعب دورا هاما في نمو الثدي والشكل ، وأولئك الذين غالبا ما يتناولون وجبات غنية في البروتين الحيواني والدهون لديهم الأنسجة المدمجة نسبيا في صدورهن ، في حين أن أولئك الذين هم أساسا النباتيين تميل إلى أن تكون أكثر ليونة لأنسجة الثدي .

وتظهر الدراسة أيضا أنه عن طريق تغيير العادات الغذائية أو إضافة المزيد من البروتين الحيواني في وجباتهم اليومية ، فالناس الذين هم أساسا نباتيين يتم توسيع الثديين بعد فترة من الزمن .

وبالتالي ، يمكن للمرأة و الذين يبحثون عن طرق رفع الثدي تغيير العادات الغذائية الخاصة بهم عن طريق إدخال تدريجيا بعض الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون ، وهذه الأطعمة هي فعالة جدا في تطوير الدهون الثدي ورافعين ترهل أنسجة الثدي .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى