دافيد سيلفا خلفية اللاعب تشافي في برشلونة

نادي ” برشلونة ” يبحث منذ فترة على لاعب جديد في خط الوسط بديل للاعب ” تشافي هيرنانديز ” , و من المتوقع له ان يرحل في نهاية الموسم الحالي  مع الحارس فيكتور فالديز ” , ومن ضمن اللاعبين المرشحين وبقوة اللاعب ” دافيد سلفيا ” نجم خط وسط نادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي .

اللاعب ” تشافي ” من ابرز اللاعب في نادي ” برشلونة ” , حيث يمثل هو و ” انيستا ” والنجم ” ليونيل ميسي ” ثلاثي هام في تاريخ النادي الكتالوني , كان دائما يرغب في البقاء و الاستمرار و ايضا الاعتزال على ارض نادي ” برشلونة ” , فهو ابن النادي يلعب له منذ عام 1997 بداية مع ” برشلونة بي ” الى ان انتقل الى صفوف الفريق الاول .

لكن المشكلة الحالية تكمن في كبر سن اللاعب , ذلك بخلاف المستوى المتدني في ادائه والذي يظهر في خلال مباريات الدوري الاسباني , مما ادى الى غضب الجماهير , لذلك فان اللاعب يفكر في الرحيل عن القلعة الكاتالونية , وخاصة بعد تقديم له اكثر من عرض من اندية قطرية و اخرى من الولايات المتحدة و من الصين .

و قد اشارت العديد من الصحف الانجليزية على وجود تفاوض بين ادارة نادي ” برشلونة ” وبين اللاعب ” دافيد سيلفا ” , ومن المتوقع ان تقدر قيمة صفقة انتقال اللاعب بما لا يقل عن 65 مليون يورو .


معلومات عن دافيد سيلفا :

يذكر ان اللاعب ” دافيد سيلفا ” يبلغ من العمر 28 عام وهو اسباني الجنسية , بدأ حياته الكرويه في عام 2004 مع نادي ” فالنسيا ” الاسباني ثم بعد ذلك انتقل في اعارة لنادي ” ايبار ” الاسباني وانتهت اعارته في عام 2006 , وبقى مع نادي ” فالنسيا ” اربع اعوام متتاليه حتى عام 2010 , استطاع خلالهم لفت النظر اليه .

و ايضا استطاع احراز العديد من الاقاب مع المنتخب ومع النادي , وفي عام 2010 تم بيعه لنادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي , وهو الان يشارك بصورة اساسية مع النادي الانجليزي .