انتر ميلان يرغب في ضم فيديتش في الصيف المقبل

اللاعب الصربي المدافع لنادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي يبلغ من العمر 32 عام , من اصحاب طوال القامة فطوله يصل الى 188 سم , له اداء مميز في مركز خط الدفاع , شارك الفريق الانجليزي في الحصول على العديد من البطولات .

اشارت عددا من الصحف الانجليزية , الى احتمالية انتقال اللاعب ” نيمانيا فيديتش ” لصفوف نادي ” انتر ميلان ” الايطالي في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة , حيث اكدت صحيفة ” توتو سبورت ” الايطالية على بدأ المفاوضات بين ادارة النادي الايطالي وبين ” نيمانيا فيديتش ” من اجل الحصول عليه في الموسم المقبل .

ومن المعروف ان عقد اللاعب مع نادي ” مانشيستر يونايتد ” ينتهى مع نهاية الموسم الحالي , أي انه قد ينتقل الى لصفوف ” انتر ميلان ” على اثر صفقة انتقال حر , ومن المتوقع ان النادي الانجليزي لن يقوم بالتجديد للاعب , مما يزيد احتمالية انتقال اللاعب للدوري الايطالي , وخاصة بعد تراجع اداء نادي ” مانشيستر ” .

ان المالك الجديد ” إيريك توهير ” لنادي ” انتر ميلان ” الايطالي , هو من يرغب وبقوة في ضم اللاعب , فقد اشارت بعض الاخبار الى رغبة ” إيريك توهير ” في مقابلة وكيل اعمال اللاعب شخصيا من اجل اتمام صفقة التعاقد .

يبدو ايضا ان هناك العديد من الاندية الاوروبية وخاصة في الدوري الايطالي تنافس نادي ” انتر ميلان ” في ضم اللاعب , وعلى رأسهم نادي ” يوفينتوس ” ونادي ” ميلان ” .


معلومات عن نيمانيا فيديتش :

يذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية في عام 2000 مع نادي ” سبارتاك سوبوتيكا ” وفي عام 2001 انتقل الى نادي ” نادي النجم الأحمر ” الفرنسي والذي استمر معه حتى عام 2004 , الى ان قام نادي ” سبارتاك موسكو ” الروسي بضم اللاعب , ولعب معهم عام واحد وبعدها انتقل الى نادي ” مانشيستر يوانيتد ” الانجليزي .