عبده عطيف قد يعود للشباب مجددا

” عبده عطيف ” لاعب خط الوسط في نادي ” النصر ” السعودي , يبلغ من العمر 29 عام و هو سعودي الجنسية , يتميز اللاعب بخبرة عالية في الدوري السعودي نتيجة تنقله لاكثر من نادي في دوري عبد اللطيف جميل .

ذكرت العديد من المصادر الصحفية داخل السعودية على وجود مفاوضات جدية بين كل من ادارة نادي ” الشباب ” و ادراة نادي ” النصر ” وذلك بغرض ضم اللاعب في الموسم القادم , من اجل تدعيم خط الوسط في الفريق .

ومن المعروف ان اللاعب ” عبده عطيف ” سوف ينتهي عقده مع نادي ” النصر ” في الموسم القادم , و يبدو ان ادارة نادي ” النصر ” ترغب في بقاء اللاعب وعدم بيعه لذلك قامت بتقديم عرض لتجديد اللاعب مع الفريق لمدة موسم قادم , و قد قدر الكثيرين التعاقد المقدم له ب 3 ملايين ريال سعودي .

الا ان الاعب لم يقوم بالرد على هذا العرض , ويكون هذا بمثابة اشارة منه في عدم الرغبة في التجديد مع النادي , يذكر ان الاعب كان ضمن فريق الشباب في عام 2012 الا ان الادارة تخلت عنه في اعارة لنادي ” الاتحاد ” وبعدها انطلق لنادي ” النصر ” السعودي .

يأتي هذا الامر في الوقت الذي يقوم فيه نادي ” النصر ” بضم بعض من اللاعبين على رأسمهم اللاعب ” خالد الغامدي ” , وايضا تقوم الادارة بالتجديد مع اللاعب ” حسن الراهب ” وذلك لمدة موسم واحد اخر .