مجموعة الطاير .. احد الشركات الرائدة في الامارات

فوري24 نوفمبر 2023
مجموعة الطاير .. احد الشركات الرائدة في الامارات

مجموعة الطاير هي شركة قابضة يملكها القطاع الخاص التي أنشئت في عام 1979 . حاليا لديها العديد من المجموعات في 12 بلدا في منطقة الشرق الأوسط وخارجه ، بما في ذلك نحو 200 متجرا في أسواق متعددة في الشرق الأوسط . ويقع المقر الرئيسي للشركة في

دبي

، الإمارات العربية المتحدة ، وتوظف أكثر من 7،800 شخص من 100 جنسية مختلفة .

تعمل مجموعة الطاير في العديد من الصناعات بما في ذلك مبيعات لخدمة السيارات مع نمط الحياة الفاخر بالتجزئة والعطور ومستحضرات التجميل و التوزيع والهندسة والديكور الداخلي .

تركز مجموعة الطاير والشركات الرائدة لتعمل على الجودة في مبيعات السيارات والخدمات والرفاهية ولدى المجموعة العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل أرماني ، بولغاري ، فورد ، فيراري ، غوتشي ، جاب ، هارفي نيكولز و مازيراتي . كما تعمل المجموعة مع أكثر من 180 متجرا في أنحاء أسواق متعددة في الشرق الأوسط . بالإضافة إلى ذلك ، لدى مجموعة الطاير الاستثمارات في العقارات التجارية ، والمقاولات ، وإدارة سلسلة التوريد ، وأدوات التصنيع و خدمات وكالات السفر .

تلتزم منظومة المجموعة على التميز في تقديم الجودة و خدمة العملاء من قبل الموظفين . تدعم المجموعة لمجموعة متنوعة من المبادرات الخيرية والرياضية التي تعزز ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة .

الشركات

تأسست شركة الطاير للسيارات في عام 1982 و تمثل الشركات الأوروبية والأمريكية الكبرى للسيارات فورد ولينكولن وميركوري ، فيراري ، مازيراتي ، لاند روفر ، جاكوار سبايكر وشاحنات DAF عبر دولة الإمارات العربية المتحدة : شركة الطاير للسيارات .

في أبوظبي ، تمثل فورد ، ميركوري ، لينكولن ، فيراري ، مازيراتي ، لاند روفر و جاكوار من قبل شركة الطاير للسيارات من خلال شركتها التابعة ، بريميير موتورز .

علامات شركة الطاير التجارية : هي مجموعة الشركة التجارية الفاخرة و أكبر متاجر التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط . الشركة هي الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة ، و تمثل مجموعة من العلامات التجارية بما في ذلك هارفي نيكولز ، أرماني ، غوتشي ، إميليو بوتشي ، بولغاري ، بلومنجديلز و بوشرون .

الطاير هي واحدة من كبار الموزعين في الشرق الأوسط من العطور ومستحضرات التجميل و الاكسسوارات والأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة لل عطور المتميزة ، وهي الموزع الوحيد لأكثر من 50 علامة تجارية مشهورة دوليا ، والتي تمتد عبر قطاعات متميزة ، وتسويقها من خلال ثلاثة أقسام للشركة .

الطاير الصناعات: تشمل الهندسة و مقاولات الأعمال للمجموعة .


للتواصل مع مجموعة الطاير


الموقع الالكتروني

www.altayer.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







مجموعة فيتول … اكبر تاجر للنفط في العالم









مجموعة بن لادن السعودية‎ . . . اكبر شركة مقاولات في العالم









مجموعة شركات التميمي … تختص محلات السوبر ماركت والفنادق