ناطحة سحاب مخفية في كوريا الجنوبية

معظم المهندسين المعماريين يرغبون في تصميم الناطحات السحاب المميزة لما لها من اطلالات متجددة وسط ناطحات السحاب . ومع ذلك ، هناك بعض المعماريين مثل GDS الذين يتخذوا نهجا مختلفا . الشركة الدولية للهندسة المعمارية والتي تأمل أن تجعل لها بصمة من خلال بناء ” أول برج في العالم غير مرئي ” .

الآن منحت الرخصة للبناء حتى يمكن البدأ العمل في برج إنفينيتي او برج المدينة ، والتي سوف تكون موجودة بالقرب من مطار إنتشون خارج سيول ، كوريا الجنوبية . عند الانتهاء ، سوف يكون من أعلى الأبراج بطول 1،476 قدم .

ناطحة السحاب المخفية في كوريا المعروفة أيضا باسم برج المدينة ، سيكون بها خداع بصري للمبنى ويمكن من خلال تصميم الواجهة و التكنولوجيا الفائقة والتي تشمل أجهزة العرض و الكاميرات المانعة لتسرب الماء مع موقع استراتيجي على السطح الخارجي . سوف تقوم الكاميرات بالتقاط الصور في الوقت الحقيقي من المنطقة مباشرة وراء البرج . وبعد ذلك يتم جمع تلك الصور رقميا في البانوراما والمتوقعة مرة أخرى على سطح المبنى . في أوقات معينة من اليوم ، سوف يشعر المارين بعدم وجود المبنى وسوف يقومون بالبحث عليه من خلال الجوانب الآخرى .

البرج يوضح مهارة ارتفاع ناطحات كوريا في العالم من خلال إنشاء الناطحة القوية من خلال تقليص وجوده .

الأوهام البصرية : تخدع الدماغ عند النظر إليها ، وبهذه الخدع سيتم استخامها في بيع الكثير من الإعلانات ، لأن تكنولوجيا الكاميرات و البروجيكتور تسمح للبرج ان تصبح كشاشة أو لوحة من 450 متر . . و نقطة مركزية في المناطق الحضرية للأشخاص القادمين من مطار إنتشون .

لم يتم تحديد موعدا للانتهاء من البناء ، ولكن بمجرد الانتهاء ، سوف يكون البرج موطن ل مسرح الفيلم 4 D ، وحديقة مائية وحدائق طبيعية .

في حين أن مفهوم ناطحة السحاب الغير مرئية بالتأكيد سوف تغيير مفهوم الطيارين والطيور المحلية .

فإن الرؤى وراء هذا المشروع ، للمهندسون المعماريون GDS ، سوف يجعل البرج “الغير مرئي ” باستخدام نظام واجهة الصمام مع الكاميرات البصرية لعرض ما هو مباشرة خلف المبنى . عند وجود هذه الناطحة فسيكون الشكل المعاكس من المبنى تعطي الوهم بأن البرج غير موجود ويختلط مع الأفق الاخرى .

ويمكن أيضا أن تستخدم توقعات المبنى لبث المناسبات الخاصة ، أو لأغراض الدعاية ، وفقا ل GDS المهندسين المعماريين .

وقد وافقت الحكومة الكورية الجنوبية على خطط بناء البرج الغير مرئي خارج سيول بالقرب من مطار إنتشون الدولي ( مكان رائع ل برج مخفي ) . وقد صمم المبنى من قبل المهندسين المعماريين GDS باسادينا ، كاليفورنيا .

سيتم وضع كاميرات على ثلاثة ارتفاعات مختلفة على ستة جوانب مختلفة من المبنى ل التقاط الصور في الوقت الحقيقي من محيطه ، وسوف يقسم إلى ثلاثة أقسام أخرى ، كلها مليئة بـ 500 صفوف من شاشات LED ، إبراز الصور الرقمية الفردية .

من خلال المعالجة الرقمية ، سيتم تحجيم الصور و تدويرها و اندمجها لخلق صورة بانورامية وسلسة الذي يظهر على الصفوف الصمام لخلق الوهم الخفي .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







ناطحة سحاب على شكل زهرة اللوتس . . مدينة في السماء









ناطحة سحاب على شكل هلال .. برج هلال القمر









ناطحة سحاب ون تشرشل بلاس في لندن