مجموعة الشقصي

مجموعة الشقصي (بالانجليزية : The Shaksy Group ) هي شركة قابضة مملوكة للقطاع الخاص . أسسها سعيد بن سالم الشقصي ، في عام 1976 ، وتحمل مجموعة مصالح في العديد من الشركات المتنوعة التي تعمل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، مع القوى العاملة المجتمعة أكثر من 1،000 موظف .

تأسست الشقصي الدولية ذ م م ، دبي ، في عام 1999 ، وهي عضو مشارك في مجموعة الشقصي للشركات ، ايزو 9001-2000 ومنظمة لوجود مقره الرئيسي في مسقط ، سلطنة عمان و فروع في الهند وسلطنة عمان ، الشقصي الدولية بالهند المحدودة و Oilrig للخدمات المساندة ذ م م ، عمان .

الشقصي الدولية ذ م م متخصصة في مجال استيراد و توزيع لوازم النفط والغاز والتي هي ذات صلة كهربائية وميكانيكية ، و معدات التهوية ، والدليل على نقل الطاقة والتوزيع في الخارج ، والمعدات البحرية ، وحفر الكابلات في الخارج ، و الكابلات البرية .

الشقصي الدولية ذ م م هي واحدة من أكبر الشركات الكهربائية والميكانيكية و معدات القياس ، والدليل على انفجار المواد ، ونقل الطاقة والتوزيع في الخارج ، واحتوائها على المعدات البحرية ، وحفر الكابلات ، و الكابلات البرية .

مجموعة الشقصي هي الموزع الحصري ل عامر للكابلات و لموصلات امفنول ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، الشركة المصنعة ل كابلات النفط والغاز . كما تخزن وتوزع عامر كبل [ Gexol ] في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان و الهند و الدول المجاورة . أنشأت الشركة من خلال سمعة لا تحسد عليها في المنطقة من خلال توفير المنتجات ذات جودة عالية ، والتحسين المستمر في الخدمات و رضا العملاء الكامل والعضوي .

المجموعة الدولية للشقصي أيضا بها الأسهم و السلع والخدمات البيئية وتوزع منتجاتها / أبليتون ، امفنول ، IRL ، مع اتحاد بنسلفانيا .

يهدف الشقصي الدولي LLC على توفير مجموعة واسعة من المنتجات والتي هي ذات جودة عالية و خدمات عالية ل عملائها .


الشركات التابعة


تركز الشركات التابعة والمملوكة بالكامل للمجموعة الشقصي في المقام الأول على قطاعات البناء والطاقة والنفط والغاز ، ومنها : – الشقصي للخدمات الهندسية


أعمال الشركات الأساسية ما يلي:


البناء الصناعي

المباني التجارية و السكنية

مشاريع البنية التحتية و المطارات

هندسة الأرض و الأشغال

الدفيئات ، ونظم التحكم

مستودعات للخدمات اللوجستية و وكالات النقل


وينقسم العمل إلى شركات التالية:


الميكانيكية والكهربائية و السباكة (MEP ) للمقاولات

اللوازم الكهربائية

شعبة PETROTEC

المشاريع والتسويق

وتركز الشركة على مشاريع البنية التحتية الرئيسية و التسويق المحلي من مجموعة من المنتجات المتخصصة من مختلف أنحاء العالم .


للتواصل مع مجموعة الشقصي


ص ب 1618 ، روي ، مسقط

سلطنة عمان

الهاتف: 96824695015 +

فاكس: 96824695920 +

البريد الإلكتروني:

info@shaksygroup.com

الموقع الالكتروني

www.shaksygroup.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







شركة سعودي اوجيه المحدودة … مركز البناء للمشاريع المرموقة









شركة ياسرف … شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير









شركة ابوظبي الوطنية للطاقة … احد الشركات الرائدة في أبوظبي