افضل كريمات الوقاية من الشمس

كل منتجات الجمال التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة تلك قوية تصبح أفضل صديق . بل هو المنقذ لبشرتك ، وخصوصا في فصل الصيف! ، وقد تم تطوير الكريمات الواقية من الشمس لرعاية بشرتك من تلك UVA الغير المرغوب فيها وضارة جدا والأشعة فوق البنفسجية والتي تميل إلى تلف الجلد ، وسواد البشرة ، أو تؤدي إلى شيخوخة الجلد ، ومن افضل الخيارات للكريمات الواقية من اشعة الشمش : كريم لوتس الأعشاب ، لوسيون لاكما ، لوسيون أيورفيدا  ، لوسيون لوتس صندل سكرين  ، لوسيون ماتي لوك ، كريم لوريال باريس درمو ، كريم غارنييه صن كونترول ، كريم جوفي ، كريم وجيل فيدك ، لوسيون بيوتيك  والتي نعرضها فيما يلي :


1. كريم لوتس الأعشاب :


بالتأكيد هذا واحد من أفضل المستحضرات الواقية من الشمس ، هو ليس واقي من الشمس دهني لذلك هو جيد جدا للبشرة الدهنية ، ويتميز بدرجة حماية SPF 40 ، ورائحة خفيفة ، كما ان كمية صغيرة تكفي لتوفير تغطية واسعة .


2. لوسيون لاكما :


هذا المستحضر يقدم حماية SPF 50  ، انها خفيفة الوزن عكس الأخرى ، التي هي معروفة لتكون سميكة وثقيلة على الجلد . مما يجعلها واحدة من أفضل الكريمات الواقية من الشمس ، والتعبئة والتغليف هو مريحة بسبب المضخة ،ويتميز برائحة سيتروسي ، غير دهني الملمس .


3. لوسيون أيورفيدا :


واقي من الشمس يوفر حماية معتدلة ، وخاصة إذا كنت مسافرا في سيارة ، وقد تم تطويره للبشرة الحساسة والجافة ، ويقدم رائحة خفيفة ، يمكن أن يتم مزجه بسهولة على بشرتك ، غير دهني .


4. لوسيون لوتس صندل سكرين :


هو واقي من الشمس من الأعشاب لا تعطيك تأثير ابيض  ، وقد تم تطوير مكونات الترطيب لتناسب جميع أنواع البشرة ، وخاصة بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الجافة .


5. لوسيون ماتي لوك VLCC :


وقد تم تطوير VLCC كواقي من الشمس لتقديم نعومة على الجلد ، وهو غير دهني ويحتوي على العطر من مستخلصات  الاناناس ، والذي يعطي رائحة طيبة عند تطبيقة ، هو واقي من الشمس SPF 30 .


6. كريم لوريال باريس درمو :


مكلفة قليلا عن الآخرين ، وهذا هو خلاف ذلك تماما واقية من الشمس يستحق هذا الثمن لأنه يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية ، يتم استيعابه بسهولة من قبل الجلد ، وهو خفيف جدا على الجلد ، ويقدم مجموعة من العطر الخفيف ، يعطي توهج طفيف .


7. كريم غارنييه صن كونترول :


هذا واقي من الشمس يقطع شوطا طويلا قليلا كما هو بما فيه الكفاية ، سميك اللون وكما هو معروف ينشر بسهولة تامة ، غير دهني .


8. كريم جوفي :


مصمم ليناسب جميع أنواع البشرة ، يساعد على تحسين البشرة ،يقدم رائحة طيبة ،

العبوة عبارة عن أنبوبة يسهل حملها .


9. كريم وجيل فيدك :


واقي من الشمس فريد من نوعه للغاية كما انه كريم وجيل واقي من الشمس الذي يتسرب مثل هلام ويعطي ترطيب مثل الكريم ، يعطي إحساسا بالتبريد ، هو واقي من الشمس لجميع أنواع البشرة ، ولا يترك طبقة بيضاء على الجلد .


10. لوسيون بيوتيك :


هو واقي من الشمس مع الترطيب ويقدم خصائص مهدئا عند تطبيقها ، يتميز بالمكونات الطبيعية التي هي آمنة للبشرة .