فندق ماريوت جدة

فوري24 نوفمبر 2023
فندق ماريوت جدة

يقع فندق ماريوت جدة في قلب الحي التجاري في جدة وعلى بعد 25 دقيقة فقط من

مطار الملك عبد العزيز الدولي

. كما يقع الفندق على بعد حوالي 10 دقائق من كورنيش جدة الجميل ويوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة ومراكز التسوق الشعبية .

فندق ماريوت جدة يحتوي على 210 غرفة ، وهو تابع لسلسلة فنادق ماريوت للفنادق والمنتجعات .

الفندق مناسب تماما على حد سواء ، لرجال الأعمال والسياح ويضم الواي فاي والإنترنت عالي السرعة ، والغرف الفاخرة والمرافق الواسعة النطاق . حوض سباحة خارجي ونادي صحي ، ومرافق اللياقة البدنية الحديثة جدا ، كما يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية . ومطعمين مع أطباق المطابخ العالمية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة . يتميز الفندق بالأحداث ومرافق اجتماعات مكثفة ، وهنا ستجد المكان المثالي للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية مع فريق خدمة تقديم الطعام المميزة . جدة لديها مزيج سحري من عظمة الماضي وبريق اليوم ، مع أول محطة للحجاج إلى مكة المكرمة .

فندق ماريوت جدة هو فندق لرجال الأعمال فئة 5 نجوم في جدة يقع بالقرب من المرافق الرئيسية في جدة التجارية ، والأحداث ومركز المعارض والمؤتمرات .

يحتوي الفندق على أكبر غرف فندقية في الحي التجاري في جدة مع الأنشطة الترفيهية الواسعة النطاق . كما يحتوي على ناد صحي مع مركز لياقة بدنية بمساحة 300 متر مربع 2 مع أحدث المعدات وآلات القلب التي تواجه حمام السباحة في غرفة النهار .

في الحي التجاري في جدة ، يقع ماريوت على بعد 10 دقيقة بالسيارة من الكورنيش . ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق مع تراس ، كما يتميز بغرف مكيفة مع التلفزيون بقنوات فضائية .

الغرف في فندق ماريوت جدة مميزة بالفراش الفاخر والنوافذ التي تطل على المدينة . كما لديهم أيضا منطقة جلوس وميني بار . وتشمل بعض الغرف منطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير .

يقدم آل البساتين مطعم العائلة للفطور ، والعشاء مع البوفيهات المتنوعة ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة . كما لدى فندق ماريون جدة أيضا مقهى الأذين الأنيقة مع أرضيات من الرخام والثريات الزجاجية .

يمكن للضيوف الاسترخاء في ماريوت يربول ، أو زيارة مركز اللياقة البدنية الذي يضم الأوزان الحرة ومعدات القلب .

في فندق ماريوت جدة وعلى بعد 1 كيلومتر من نافورة جدة ويبعد مسافة 16 ميل عن مطار الملك عبد العزيز . يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات في الموقع الخاص وخدمة نقل المطار عند الطلب .


للتواصل مع فندق ماريوت جدة


الهاتف

966126714000

جدة

المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني

www.marriott.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق حياة بارك… فئة الفنادق 5 نجوم و المنتجعات في جدة









برج ميت لايف او فندق نيويورك









فندق موفنبيك الخبر



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى