عودة اللاعب محمد نور الى الاتحاد مجدداً

فوري24 نوفمبر 2023
عودة اللاعب محمد نور الى الاتحاد مجدداً

انه اللاعب الشاب ” محمد نور ” يبلغ من العمر 35 عام , يلعب دائما في مركز خط الوسط فله اسلوب مميز في هذا المركز , فاللاعب يعتبر صانع العاب وهو ايضا مهاجم و هداف لكل الاندية التي شارك باللعب فيها و ايضا منتخب السعودية  , مما يجعل العديد من الاندية ترغب في ضمه و التعاقد معه .

يذكر ان اللاعب الان منضم لنادي ” النصر ” السعودي ويؤدي معه بصورة جيدة , فقد انتقل اليه منذ شهر ابريل من العام الماضي ” 2013 ” , كان قادما من نادي ” الاتحاد ” السعودي والذي قضى معه ما لا يقل عن 10 سنوات تقريبا .

الا ان العديد من التقارير الرياضية داخل السعودية تفيد بعودة اللاعب قريبا الى ناديه الاصلي ” الاتحاد ” , وسيكون انتقاله بعد نهاية الموسم الكروي الحالي , يذكر ان نادي ” النصر ” قام بتقديم عرض قوي من اجل تجديد عقد اللاعب مع الفريق , الا ان هذا العرض لم تم الرد عليه من قِبل اللاعب حتى الان .

وذلك في اشارة من اللاعب بعدم الرغبة في التجديد للنادي , و انها يرغب في العودة مرة اخرى لنادي ” الاتحاد ” , حيث ان اللاعب يتفقد مكانه ومركز في نادي ” الاتحاد ” وايضا فان النادي قد فقد قيمة كروية كبيرة كما ان مجرد وجود ” محمد نور ” في الفريق يعطي دعم فني قوي للاعبين الاخرين .

يذكر ان اللاعب ايضا قد شارك المنتخب السعودي في العديد من البطولات منذ عام 1999 , حيث كانت اول بطولة له مع المنتخب هى كأس العالم للقرات من نفس العام , وفي 2002 شارك في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2002 , وشارك ايضا في مونديال كوريا لنفس العام و ايضا مونديال 2006 .