افضل فرن كهربائي

فوري24 نوفمبر 2023
افضل فرن كهربائي

الفرن الكهربائي “المايكرويف” يمكن أن تكون واحدة من العجائب المدهشة في المطبخ الحديث . فإنه يمكن تسخين بقايا الطعام الخاصة بك ، الطبخ وعمل الحلويات حتى الخبز ! لذلك ، جمعنا لكم قائمة تضم افضل الافران الكهربائية :


1. فرن باناسونيك Panasonic :


هذه ميزة معبأة الميكروويف (NN-ST479S) ويأتي مع جهاز استشعار الطبخ ، توربو إعادة تسخين و 18 برامج الطبخ . البرنامج التلقائي للخضروات وظيفة إزالة الجليد ومثيرة للإعجاب بشكل خاص ، وهناك الكثير من الارفف لأطباق الطعام الكبيرة .


2. فرن نكست Next :


متوفر في مجموعة من الألوان غير تقليدي ومع محمصة وغلاية مطابقة ، وهذا يبرع في الأساسيات الميكروويف – تسخين الطعام بسرعة ، ونشر الحرارة في جميع أنحاء الغذاء وعدم ترك طعامك يذبل . وتشمل السمات الأخرى المفيده .


3. فرن كينوود  Kenwood:


ليس فسيح جدا من داخل ولكن أكثر من يعوض عن ذلك مع خيار الطبخ مرحلتين (حيث كنت تذويب المواد الغذائية الخاصة بك ، ثم طهيه) . وهو سريع الحرارة ، في إزالة الجليد من الطعام .


4. فرن ويرلبول الكهربائي  Whirlpool Jet Chef :


يوفر هذا الميكروويف مزيج حراري ، شواء والطهي و لديه خيارات بعض الميزات الذكية حقا والاكسسوارات . فإنه يوفر إزالة جليد رائعة وشوي ويمكنك ان ترى بوضوح طعامك للطبخ .


5. فرن سينسبري Sainsbury’s :


على الرغم من سعرها المنخفض ، هذا الميكروويف يعيد تسخين الطعام بالتساوي . كما انها فعالة جدا والطاقة لديها عدد من المستغرب من الخصائص المفيدة للنموذج العلامة التجارية الخاصة بها ، بما في ذلك زر البداية السريعة وأزرار لصناعة السيارات في تسخين الأطعمة بما في ذلك عن البيتزا والحساء .


6. فرن نيف Neff :


هذا الجهاز ، يمكنه تسخين ، تذويب ، خبز وشواء ، بكل بساطة ، فإنه يبرع في كل ما يفعله ، وكذلك التفاخر على غرار الفرن الباب المنسدلة ، المساحة داخله ضخمة .


7. فرن فاجور Fagor Spoutnik :


سميت على اسم أول قمر صناعي الى مدار حول الأرض ، وهذا بالتأكيد يبدو آلة عصر الفضاء . الشكل الكروي يفسح المجال للأطعمة مثل الدجاج كله وتحصل على عرض 360 درجة من طعامك حين الطبخ لها ، فضلا عن سهولة الوصول إلى منطقة الطهي الداخلية .


8. فرن شارب Sharp Steam Wave :


إذا كنت تحب الطعام في عجلة ، هذا هو الميكروويف سريع بشكل لا يصدق ، فضلا عن تقديم نتائج باهرة ، وخاصة في التبخير . على عكس العديد من أفران ميكروويف أخرى ، يمكنك أيضا تسخين عدة وجبات في صف واحد دون أن تفقد درجات الحرارة .


9. فرن ويرلبول MAX 35 ، Whirlpool MAX 35 Mood :


المفضلة لدى المستهلكين ، وذلك بفضل تقريب الخلفي الذي يسمح لتناسب بسهولة في الزوايا التي طال أمدها . هذا النموذج طبعة محدودة يأتي في الألوان النابضة بالحياة وكذلك إعادة تسخين وجبات الطعام .



ملاحظة :



نرحب بجميع تعليقات الزوار لتوضيح ارائهم الشخصية في افضل فرن كهربائي .