مستشفى سليمان فقيه في جدة

فوري24 نوفمبر 2023
مستشفى سليمان فقيه في جدة

تأسست مستشفى سليمان فقيه في جدة ، المملكة العربية السعودية ، في عام 1978 من قبل الدكتور سليمان فقيه . تتميز مستشفى الدكتور سليمان فقيه بإعتبارها قائدا حقيقيا في الميدان ، والرائد للروح و لعزيمة البصيرة – لأكثر من ثلاثة عقود – التي تقدمت بها قفزات و معايير لتقديم خدمات الرعاية الصحية في المملكة وفي المنطقة .

في عام 1986 ، تم افتتاح أول توسعة لل مستشفى من قبل صاحب الجلالة ، الملك الراحل فهد بن عبد العزيز . بالإضافة إلى مضاعفة قدرة المرضى الداخليين للمنشأة ، وعرض توسع هذه المراكز الجديدة مثل جراحة القلب المفتوح و العيادات الجديدة ، بما في ذلك جراحة المخ والأعصاب ، والأمراض العصبية ، وأمراض الكلى وعيادات العقم ، وأنشأ مستشفى الدكتور سليمان فقيه كشركة رائدة نهائية من الرعاية الصحية الخاصة في المملكة .

في عام 1995 ، تم عزل الفيروسات من مختبر مستشفى الدكتور سليمان فقيه ، لأول مرة في المملكة ، و فيروس

حمى الضنك

النزفية ، و في عام 1996 الفيروسة المصفرة الجديدة والاكتشافات التي كان لهم دور فعال في الوقاية من تفشي المرض في المنطقة الغربية من المملكة .

في عام 1999 ، توسع وافتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، ولي العهد الأمير في ذلك الوقت ، كما شهد بالإضافة إلى اثنين من الهياكل الجديدة لحرم مستشفى الدكتور سليمان فقيه ، وعرضت عيادات طب الأطفال الإضافية ، و حديثي الولادة ، ومراكز الجراحة التجميلية ، و تعزيز الصحة واللياقة البدنية .

مستشفى الدكتور سليمان فقيه هي مستشفى رائدة إقليمية في مجال زرع الأعضاء ، بما في ذلك الكلى ، العظم ، الكبد ، و زرع القلب . هناك مركز جراحة القلب المفتوح الذي يدعي على أعلى عدد من العمليات التي تتم في القطاع الخاص في المملكة مع نسبة نجاح مماثلة إلى أي مركز دولي للتميز .

كانت مستشفى الدكتور سليمان فقيه أول مستشفى خاص في المنطقة الغربية من المملكة لتصبح معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة ( JCI) في عام 2006 ، 2009 و 2012 و المجلس الأسترالي ل معايير الدولية لل رعاية الصحية ( ACHSI ) في عام 2008 و 2012 . وتعتبر مستشفى الدكتور سليمان فقيه في الوقت الحاضر واحدة من المستشفيات الأكثر تميزا في الشرق الأوسط ، ويزورها أكثر من 500،000 مريض سنويا ، كما تمثل أول مستشفى لنشر تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2008 .

وقد قبلت مستشفى الدكتور سليمان فقيه تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات 2011 ، و التحقق + المستوى استنادا إلى المبادئ التوجيهية GRI . من خلال القيام بذلك فإن مستشفى الدكتور سليمان فقيه هي أول تعاون / للمنظمة في المملكة العربية السعودية و أول مستشفى في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط و أفريقيا وواحدة من عدد قليل جدا من المستشفيات في جميع أنحاء العالم لتحقيق هذا المستوى من التقرير .

مستشفى الدكتور سليمان فقيه تسعى جاهدة ل تحسين الرفاهية من خلال توفير الرعاية الصحية الرأفة ومتكاملة و مبتكرة . وتشمل رؤيتها على ان تكون المستشفى الرائدة في العالم ، لتتميز بتوفير الرعاية الصحية من نوعية لا مثيل لها ، كما تتميز بـ :

• القيم

• الصدق

• النزاهة

• الرحمة

• المساءلة

• كفاءة فريق العمل

تهدف مستشفى الدكتور سليمان فقيه إلى توفير الخدمة المتقدمة و أفضل رعاية ممكنة لمرضاها مع الالتزام بالعمل مع أفضل المستشارين و الأطباء في جميع أنحاء العالم لتوفير العلاج الطبي النهائي والمعرفة .

هذه الصفحة يساعدك على العثور على أي طبيب حسب التخصص .


للتواصل مع مستشفى سليمان فقيه


مستشفى الدكتور سليمان فقيه

صندوق بريد: 2537

جده: 21461

المملكة العربية السعودية

تليفون رقم : 6655000 2 966 +

فاكس: 660813 2 966 +

للاستفسارات المواد البشرية ( بما فى ذلك الوظائف الحالية – وارسال السيرة الذاتية ) , فعليك استعمال البريد

الالكترونى الاتى : hr@drfakeehhospital.com

للشكاوى وتقديم المقترحات, فمن فضلك استخدم البريد الالكترونى الاتى : patrel@drfakeehhospital.com .

للاتصال بالمدير العام , فمن فضلك استخدم البريد الالكترونى الاتى: administrator@drfakeehhospital.com.

الموقع الالكتروني

www.dsfh.med.sa



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







مستشفى الخور









مستشفى عيادة الدوحة









مستشفى النور



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى