مشروبات لتطهير القولون

القولون يقوم بالحفاظ على التوازن في الجسم من السوائل والشوارد وامتصاص الماء والأملاح المعدنية في حين القضاء على الفضلات والبكتيريا . نستهلك الكثير من المواد السامة في كل يوم ، وهو ما يعني الكثير من المواد الغير مرغوب فيها التي تصل إلى القولون . البراز يمكن أيضا أن يسبب السموم التي تنتشر من خلال الجسم ويؤدي إلى مشاكل مثل نقص الطاقة ، والإمساك وآلام في البطن . يمكننا التخلص من هذه السموم عن طريق اتخاذ عدد من المشروبات تطهير

القولون

. ينبغي أن تؤخذ بالتشاور مع الطبيب أو غيره من المرخص المهنية الرعاية الصحية . أن تكون فعالة في إزالة السموم ، ينبغي الجمع بين هذه المشروبات تطهير القولون مع الصيام واستخدام الحقن الشرجية .


مشروبات لتطهير القولون


عصير الليمون


o ملعقتين من

الليمون

الطازج النقي في كوب كبير مع إضافة 10 إلى 14 أوقية من المياه بدرجة حرارة الغرفة أو أكثر دفئا . ويمكن إضافة قليل من حريف ثم يحرك جيدا .شرب الكوب كله . تأكد من استخدام العصير الطازج لتقلص الماء المقطر ، وتخلط كل مرة قبل الشرب .تدريجيا يمكن زيادة الكمية .

o


عصير التفاح


o مزيج من 1/3 كوب ماء ، مع ½ كوب عصير التفاح ، ملعقة صغيرة كل من البنتونيت ومسحوق مصل الحليب ، وملعقة صغيرة من يكوم سيلليوم أو اي مطهر معوية أخر . يمكن شرب هذا المشروب حتى خمس مرات في اليوم ، وبين شرب الشاي العشبي ، والعصير الطازج ، للحفاظ على جسمك الرطب . يجب عليك أيضا أن تأخذ ما لا يقل عن اثنين من الحقن الشرجية في اليوم .

o


البابايا الأخضر


o البابايا يحتوي على الانزيم القوي التي يمكن إزالة السموم والمخاط الذي يذوب بصلابة مع مزيج حوالي 7 أونصات من البابايا الخضراء مع بعض الماء وأنواع أخرى من الفواكه ، وشرب هذا أول شيء في الصباح وجميع من خلال ما تبقى من ذلك اليوم . يمكنك تسهيل هذه العملية عن طريق أخذ ملين العشبية والشرب هزة سيلليوم مرتين في اليوم .


ملح البحر


o هو وسيلة بسيطة جدا وبأسعار معقولة من بيغ القولون الخاص بك في خصوصية منزلك . مزيج معا ملعقتين من ملح البحر النقية واثنين من ليترات من الماء النقي . شرب هذا الخليط في الصباح ، وسيتم تطهير القولون الخاص بك من خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويترك لك الشعور نظيفة ، والحيوية ودون أي الانتفاخ غير مريح .


الاعشاب


o مشروبات لتطهير القولون يمكن إعداد من عدد من الأعشاب يزيل السموم . السيليوم ، نخالة

الشوفان

وبكتين التفاح ، على سبيل المثال ، هي من الألياف القابلة للذوبان في الماء  – ويستكثر تليين البراز مع الخصائص ، والتي تجدها فعالة في مساعدة تطهير القولون . يخمر شاي الاعشاب من جذر الشمندر ، الأرقطيون ، الفلفل الحلو ، وجذر الهندباء ، والجذر الجنطيانا ، وجذر غولدنسال ، الزوفا والنعناع والدردار الزلق يوفر أيضا فوائد متفاوتة في إزالة السموم من القولون .


دراسات وابحاث


• اكدت الدراسات الامريكية ان تطهير القولون يقوم على طرد كل من البكتيريا الجيدة والسيئة ، لذلك من المستحسن استكمال النظام الغذائي الخاص بك مع البروبيوتيك الجيد عند التطهير .

• النظام الغذائي يلعب دورا أساسيا في الحفاظ على صحة القولون . لذلك عليك استهلاك 20-35 غراما من الألياف يوميا من الحبوب ، والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والشوفان . شرب الكثير من السوائل والحد من تناول الكحول واللحوم الحمراء .