كارلوس بويول يرغب في الرحيل عن برشلونة

يلقبه جمهوره ب ” قلب الاسد ” خط الدفاع  , يلعب في النادي الكاتالوني منذ عام 1996 عندما كان مع ” برشلونة سي ” ثم انتقل بعدها بعام الى ” برشلونة بي ” وظل معهم الى عام 2000 ثم بعد ذلك تم نقله الى الفريق الاول بالنادي ” ومنذ هذا الحين وهو القلب النابض لدفاع نادي ” برشلونة ” الاسباني .

يبدو ان ” كارلوس بويول ” سوف يترك مكانه بالنادي الكاتالوني ويرحل , حيث اشارت بعض التقارير الاخبارية الاسبانية عن وجود نية للاعب في الرحيل عن ملعب ” الكامب نو ” مع نهاية الموسم الحالي , ولكن لم يتم تحديد الوجهه المستقبلية للاعب ولكن المعروف هو ان اللاعب لن يقوم بالاعتزال حاليا .

ولكن سيكون تفكير اللاعب في الرحيل الى دوري اقل صعوبة ومنافسة من الدوري الاسباني , يعتبر هذا القرار نتيجة لعدد من الاسباب , اهمها هو كبر سن اللاعب مما ادى ضعف ادائه وقله مستواه البدني بالغرم من الخبرة العالية للاعب , وايضا قلة مشاركته في المباريات من جانب المدير الفني الحالي ” تاتا ” .

حيث يقوم ” تاتا ” باشراك اللاعب في المباريات التي يكون خصومها فرق ضعيفة في الدوري الاسباني , مما يعني تباعد الفترات في مشاركة اللاعب مع الفريق بصورة ملحوظة , الامر الذي يؤدي الى شعور اللاعب بانه اصبح عبء كبير على الفريق , وانه يجب ان يتيح الفرصة الى من هم اقل سننا .

يعتبر قرار اللاعب  ” بويول ” ليس الاول من نوعه , فهناك بعض اللاعبين في الفريق ايضا يرغبون في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي منهم الحارس المخضرم ” فيكور فالديز ” , والذي لم تيم تحديد وجهته بعد الى الان , وايضا لاعب خط الوسط ” تشافي ” .