افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

فوري5 أكتوبر 2022
افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة، عند ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، تتجه المرأة إلى إستخدام أنواع كثيرة من الكريمات للحفاظ على بشرتها من العوامل الخارجية، ويعد الصن بلوك او ما يعرف بواقي الشمس من الروتين اليومي للعناية بالبشرة بالأخص في فترة الصيف ، فيحافظ الصن بلوك على لون البشرة، و يمنع تعرض الجلد إلى حروق الشمس وتغلل الأشعة الفوق بنفسجية، كما يساعد على الحماية من علامات الشيخوخة المبكرة، ويقلل من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد، ويحتوي على بروتينات أساسية تعمل على المحافظة على نعومة البشرة، ومن خلال الأسطر القادمة سنتعرف عن أفضل صن بلوك للبشرة المختلطة.

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة

يوجد العديد من الأنواع المختلفة للصن بلوك سنتعرف على افضل الأنواع للبشرة المختلطة التي تنتجها شركات العناية بالبشرة وهم كالتالي:

  • · La Roche Posay Anthelios XL Gel-Cream SPF 50

لقد أطلقت شركة لاروش بوزيه افضل صن بلوك للبشرة المختلطة الذي يوفر حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية بالحماية المثلى SPF 50+  معززة ضد أشعة الشمس.

  • Neutrogena Hydro Boost water-gel lotion 

يوفر واقي الشمس الخاص بشركة نيتروجينا الحماية لمدة تصل إلى ثمانية ساعات، ويحافظ على رطوبة البشرة.

  • ·Vichy Capital Soleil Dry Touch SPF 50

يعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها ويحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تناسب الجلد ليتحكم باللمعان وترك لمسة ناعمة مخملية.

  • Eucerin Sun Face Mattifying Fluid SPF 50  

يعد من افضل صن بلوك للبشرة المختلطة ويحمي البشرة من التلف الذي ينجم من أشعة الشمس.

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية الحديث عن افضل صن بلوك للبشرة المختلطة حيث يتوفر أنواع مختلفة بالأسواق التي تنتجها الشركات المختصة بمنتجات العناية بالبشرة، نشكركم على المتابعة.

صحيفة فوري