منافسة اسبانية من اجل ضم اللاعب ارتورو فيدال

الشاب التشيلي الجنسية ” ارتورو فيدال ” يبلغ من العمر 22 عام , يلعب في مركز خط الوسط بنادي ” يوفنتوس ” الايطالي , له اداء مميز في خط الوسط مما جعل العديد من الاندية الاوروبية ترغب في ضمه , يذكر ان اللاعب يشارك ايضا مع المنتخب ” الشيلي ” في العديد من البطولات منذ عام 2007 تقريبا .

يرغب نادي ” برشلونة ” الاسباني وبشدة في ضم اللاعب في فترة موسم الانتقالات الصيفية القادمة , حيث يرى المدير الفني الحالي للنادي ” تاتا ” ان هذه الفترة هي فترة تجديد دماء النادي , فهناك العديد من اللاعبين القدامى سيرحلون مع نهاية الموسم , منهم الحارس الاساسي ” فيكتور فالديز ” .

وفي قلب الدفاع ” كارلوس بويول ” هو الاخر يرغب في الرحيل , وايضا لاعب خط الوسط ” تشافي هيرنانديز ” , ولذلك فان ” تاتا ” يرغب في تعويض هذا النقص العددي في الفريق , لذلك فان ادارة ” برشلونة ” تسعى بكل جد من اجل تدعيم صفوفها بعد نهاية الموسم الحالي أي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

لكن الجدير بالذكر هو ايضا رغبة نادي ” ريال مدريد ” الاسباني في التعاقد مع اللاعب , فقد ذكرت العديد من الصحف الاسبانية عن اهتمام ” كارلو انشيلوني ” المدير الفني الحالي للنادي الملكي بالاعب .

و في ظل وجود هذه المنافسة على اللاعب و من المتوقع ان تزداد طلبات الانديه عليه , فان سعره سيرتفع كثيرا ولن يقل ” على حسب التقارير الرياضية ” عن 60 مليون دولار , ولكن المشكلة هنا تكمن في صعوبة تفريط نادي ” يوفنتوس ” في اللاعب , فهو يشارك معهم بصورة اساسية , وايضا عقده متتد حتى عام 2017 .


معلومات عن ارتورو فيدال :


يذكر ان الاعب قد بدأ حياته الكرويه في عام 2006 مع نادي ” كولوكو ” الاتشيلي , وفي عام 2007 قام نادي ” بايرن ليفركوزن ” الالماني بضم اللاعب في مقابل 7.5 مليون دولار وقضى معه 4 سنوات , وانضم بعد ذلك الى نادي ” يوفينتوس ” الايطالي في مقابل 12.5 مليون يورو .