نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب ماركو فيراتي

فوري24 نوفمبر 2023
نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب ماركو فيراتي

انه اللاعب الشاب ” ماركو فيراتي ” البالغ من العمر 21 عام , ايطالي الجنسيه , يعتبر اللاعب من اصحاب الطول القصير فطوله يبلغ 165 سم , يلعب دائما في مركز خط الوسط المهاجم وهو الان منضم لنادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي , فاللاعب له اداء مميز وحس تهديفي قوي , مما جعل العديد من الاندية الاوروبية ترغب في التعاقد معه .


نادي يوفنتوس الايطالي :


إن نادي ” يوفنتوس ” الايطالي يعتبر من اكثر الاندية الاوروبية اهتماما باللاعب و رغبة في التعاقد معه  , فالنادي يبحث عن لاعب في مركز خط الوسط لكي يكون خلفية للنجم الايطالي ” اندريا بيرلو ” , والذي من المتوقع له ان يغادر نادي ” اليوفي ” بعد موسمين على الاكثر او قد يعتزل الكرة نهائيا وذلك بسبب كبر سنه .

وعلى ذلك فان ادارة نادي ” يوفنتوس ” تسعى الان بكل طاقتها من اجل تدعيم خط الوسط , ولذلك فان لديهم رغبة ملحة في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة موسم الانتقلات الصيفية القادمة .


نادي باريس سان جيرمان الفرنسي :


الا ان المشكلة هنا تكمن في صعوبة ترك نادي ” باريس سان جيرمان ” اللاعب او التفريق فيه بسهولة , فاللاعب الان يشارك مع النادي الفرنسي بصورة اساسية ويعتمد المدير الفني ” لوران بلان ” في اغلب مباريات الدوري الفرنسي .


ماركو فيراتي :


بل وان اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل الى ” اليوفنتوس ” , ويرى ان الانتقال اليه سيشكل خطوة للوراء في مشواره الكروي .

حيث صرح قائلا : ” الانتقال الى نادي يوفنتوس الان سيشكل خطوة الى الوراء , وانا الان في وضع ممتاز و سعيد باللعب مع نادي باريس سان جيرمان , فالنادي له مشورع مستقبلي وهو الافضل من بين العالم واتمنى ان ابقى مع النادي لفترة طويله , حتى استطيع ان افوز بكل شئ معه , كنت ارغب منذ الصغر في يوفنتوس اما الان لا ” .