من هي زوجة عاصي الحلاني الاولى

من هي زوجة عاصي الحلاني الاولى، يعتبر الفنان عاصى الحلانى من الفنانين الذين يهتم بتفاصيل حياته الكثير من المتابعين والمعجين ولا سيما معرفة من تكون زوجته وكيف هي حياته الزوجية ، هل يسودها الاستقرار أم لا ، وهل يوجد له أبناء من زوجته ، سوف نتعرف على جميع هذه التساؤلات من خلال مقالنا.

من هي زوجة عاصي الحلاني الأولى

 كوليت بولس الحلاني هي زوجة الفنان اللبناني عاصى الحلانى، وهي عارضة أزياء لبنانية، وحصلت كوليت بولس على لقب ملكة جمال لبنان وذلك في عام 1989، وقد تربعت على عرش الجمال في لبنان قبل أكثر من ثلاثون عام ، وقد ولدت في بيروت من عائلة مسيحية مارونية وقد تزوجت من الفنان عاصي الحلاني، حيث أنهما قد تعرفا بعدما شاركته في الكليب الخاص بأغنيته “واني مارق مريت”، وحينها نشأت علاقة اعجاب وحب بين عاصى وبولس، وتكللت تلك العالقة بالزواج عام 1995م، حيث أنجبت منه 3 أولاد وهم : الوليد، ماريتا، دانا. ويعد زواج كوليت وعاصي زواج غريب ، حيث أن عاصي ينتمي إلى عائلة مسلمة من بعلبك وكوليت هي من عائلة مسيحية وهو من الزواجات المختلطة في العالم الفني ، يتمتع عاصى وكوليت بحياة أسرية مليئة بالاستقرار والراحة والسعادة. 

من هي زوجة عاصي الحلاني الاولى، استطعنا من خلال المقال أن نتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بالفنان عاصى الحلانى وزوجته كوليت بولس ، وكيف تزوجا وهل يوجد له أبناء من كوليت بولس، كل هذه المعلومات تعرفنا عليها من خلال مقالنا.