يوفنتوس في طريقه لضم فابيو كوينتراو

فوري24 نوفمبر 2023
يوفنتوس في طريقه لضم فابيو كوينتراو

اللاعب البرتغالي ” فابيو كوينتراو ” البالغ من العمر 25 عام , يلعب دائما في مركز خط الدفاع الايسر  , وهو الان منضم لنادي ” ريال مدريد ” الاسباني , على الرغم من انه ليس من اصحاب الطول العالى فطوله يبلغ 197 سم , الا ان ادائه الدفاعي مميز , يذكر انه حصل مسبقا على جائزة افضل لاعب ناشئ عام 2009 , وقد يشارك اللاعب مع النتخب البرتغالي في بعض البطولات الدولية ومنها بطولة الامم الاوربية عام 2012 .

يرغب نادي ” يوفنتوس ” الايطالي في التعاقد وضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادم , فادارة النادي ترغب في تدعيم صفوف الفريق , لذلك فانها تنوى التقدم بطلب لضم اللاعب في نهاية الموسم الحالي , يوتوق الكثير ان المبلغ الذي سيقدمة ” اليوفنتوس ” لن يقل عن 15 مليون يورو .

ومن المعروف ان اللاعب لا يشارك بصورة اساسية مع الفريق , بل انه يجلس على قاعد البدلاء في العديد من مباريات الدوري , وهذا الامر قد يدفع اللاعب في الموافقه على الانتقال الى النادي الايطالي ان كان سيشارك بصورة اساسية , اما من جانب نادي ” ريال مدريد ” فمن المتوقع هو عدم التجديد للاعب في نهاية الموسم .

والى جانب نادي ” يوفنتوس ” يوجد بعض الاندية الايطالية الاخرى و التي ترغب في التعاقد مع اللاعب منهم نادي ” ميلان ” و نادي ” نابولي ” , مما يعني ان سعر اللاعب قد يزدادا في الفترة القادمة .