برانسلاف ايفانوفيتش على رادار باريس سان جيرمان

فوري24 نوفمبر 2023
برانسلاف ايفانوفيتش على رادار باريس سان جيرمان

انه اللاعب الصربي ” برانسلاف ايفانوفيتش ” البالغ من العمر 30 عام , يلعب دائما في مركز الدفاع وهو الان احد اهم لاعبين نادي ” تشيلسي ” الانجليزي , اللاعب له اداء مميز في خط الدفاع , ويشارك بصورة اساسية مع النادي الانجليزي , وهو ايضا يشارك مع المنتخب الصربي في بعض البطولات الدولية .

افادت بعض الصحف الانجليزية عن وجود رغبة قوية لنادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي للتعاقد مع للاعب ” برانسلاف ايفانوفيتش ” , وذلك من اجل تدعيم خط الدفاع في الفريق , وذكرت ايضا الصحيفة ان ادارة النادي الفرنسي ستقوم قريبا بعمل مفاوضات مع ادارة النادي الانجليزي من اجل ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

ومن المعروف ان عقد اللاعب مع النادي الانجليزي ينتهي في عام 2016 , ولذلك فان ” باريس سان جيرمان ” سيجد صعوبة في التعاقد على ضم اللاعب , ايضا مما سيزيد صعوبة عملية الانتقال هو اعتماد المدير الفني ” جوزيه مورنيو ” على اللاعب في تشكيلة الفريق بصورة اساسية .


معلومات عن برانسلاف ايفانوفيتش :


يذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية في عام 2003 مع نادي ” بيوغراد ” الصربي وقد قضى مع النادي 3 سنوات ورحل بعدها الى نادي ” لوكوموتيف ” الصربي وقضى مع هذا النادي عامان فقط , وقد ظهرت موهبته الكرويه في هذه الفترة وتصارعت العديد من الاندية الاوروبية من اجل ضم اللاعب ولكن ادارة نادي ” تشيلسي ” استطاعت ضم اللاعب في عام 2008 بمقابل مادي بلغ 9.7 مليون يورو .