انتر ميلان الايطالي يتعاقد مع فيديتش

قامت ادارة نادي ” انتر ميلان ” الايطالي بالاعلان بصورة رسمية عن التعاقد مع اللاعب الصربي ” نيمانيا فيديتش ” , وسوف ينتقل للفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة , ويذكر ان اللاعب عقده الرسمي سينتهي مع نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي في شهر يونيو القادم , لذلك سيكون عقد الانتقال حر .

ذكرت العديد من الصحف الايطالية عن بدء المفاوضات بين اللاعب و النادي الايطالي منذ شهر تقريبا , حيث ان النادي الايطالي يحاول في هذه المرحلة تدعيم الخط الخلفي له , و لذلك فان هناك بعض الشكوك التي تدور حول احتمالية ضم اللاعب ” باتريس ايفرا ” الظهير الايسر لنادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي .

يذكر ان اللاعب ” فيديتش ” لم يكن يرغب في الاستمرار مع النادي الانجليزي وذلك بعد تدني مستواه في بطولة الدوري الانجليزي , وتوقع له الكثير ان تكون وجهته القادمة نادي ” انتر ميلان ” الايطالي , ولم يتم الكشف حتى الان عن سعر ضم اللاعب لنادي , ولكن المعروف ان التعاقد لمدة 3 سنوات فقط .

حيث قال رئيس النادي الايطالي ” إيريك ثوهير ” : ” ان اللاعب فيدتش يعتبر لاعب من الطراز الاول و من افضل المدافعين على مستوى العالم” , فقد عبر عن سعادته البالغة بانضمام اللاعب للنادي , وقد اضاف قائلا : ”  ان خبراته الدوليه و مؤهلاته ستساعد العديد من لاعبين الشباب في النادي ” .