سفينة فايكنج ستار السياحية

الفايكينغ ستار هي سفينة سياحية على قيد الإنشاء و سوف تكون أول سفينة سياحية نيلية من فايكنغ المحيط . ويقال انها سوف تدخل الخدمة في مايو عام 2015 . وقد تم تصميم السفينة من قبل SMC لندن .

على متن السفينة ، ستكون فايكنغ ستار بالعديد من المميزات ومنها : 2 حمام ، و حمام السباحة رئيسي و بركة سباحة ومنتجعا صحيا و مركزا للياقة البدنية . ويقال انها سوف تضم لها أيضا اثنين من المطاعم والصالات و صالة البيانو و صالة المستكشفين ، و الشتوية ، شرفة أكوافيت و المقهى العالمي . أيضا ، سوف تكون على سطح فايكنغ ستار مكان للرياضة ، و المسرح وشريط اللوبي والمحلات التجارية المختلفة .

سوف تكون الفايكينغ ستار تكون أول سفينة سياحية في أسطول المحيط فايكنغ . وتخطط الشركة لإضافة المزيد من السفن السياحية أربعة إضافية إلى أسطولها بعد تسليم اول سفينتين . وسيتم تشييد الفايكينغ ستار في حوض بناء السفن مارغيرا في إيطاليا .

سوف تكون السفينة يمقياس 227.2 متر طولا و 28.8 متر في العرض . سيكون لديها مشروع من 6.3 متر ، مشروع الهواء 40 م ، والقدرة على الحمولة الإجمالية من 47،800 طن وقدرة الساكنة من 3،640 ر .

كما انها سوف تتألف من تسعة طوابق ، وستكون قادرة على استيعاب 928 راكب . وسوف تضم السفينة حوالي 18 فصول الإقامة . يعمل التصميم الداخلي ل ستنفذ السفينة من قبل SMC للتصميم ومقرها لندن واستوديوهات في لوس انجليس .

الفايكينغ ستار بميزة 465 ستتروومس ، والتي سيتم تصنيفها إلى جناح إكسبلورر بقياس حوالي 757 إلى 1،163 قدم ² ² ، والشرفة الفاخرة ( 270 قدم مربع) ، والجناح ( 405 قدم مربع) ، والشرفة ( 338 قدم مربع) ، والجناح المالكي ( 1،448 قدم ² ) .

سيكون لكل قاعة من المناسبات في فايكنغ ستار بشرفة خاصة ، وخدمة الغرف على مدار 24 التكميلية ومستلزمات فاخرة ، المكملة نظام التلفزيون التفاعلي مع ميني بار ، 42 بوصة بشاشة مسطحة LCD TV 3D ، مجفف شعر يدوي ، ومكان الاستحمام ، والاتصال الهاتفي المباشر بهاتف يعمل بالاقمار الصناعية والخدمات الخلوية ، والاسرة الفاخرة بما في ذلك الكتان الفاخرة ، و الجلباب و النعال .

سوف تكون السفينة السياحية تحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات للركاب . وبعض الأماكن لتناول الطعام على متن السفينة وتشمل مطعم ، مقهى العالم ، فايكنغ ديلي ، جدول الشيف والإيطالية الشواية و على طاولة المطبخ .

سوف تضمن السفينة أيضا في الهواء الطلق الأماكن لتناول الطعام والمقاهي العارضة و بركة المشاوي . فإن السفينة السياحية توفر نحو 15 من التجارب المختلفة لتناول الطعام للركاب للاختيار من بينها .

و مرافق الترفيه على متن السفينة السياحية التي تتألف من الأذين لثلاثة على سطح السفينة حيث الموسيقى الإقليمية و الكلاسيكية ، و مسرح ستار للمحاضرات من العلماء والخبراء ، و مدرسة الطهي على متن السفينة و بيانو بار فايكنغ ، صالة المستكشف و شتوية للضيوف ل الاسترخاء ، و الاختلاط و تبادل القصص . الذي يخدم الأذين أيضا كمكان اجتماع للركاب .

وتشمل المرافق الأخرى متاجر ، وصالون ، ومكتبة ، وقاعات السينما ، شرفة أكوافيت في الهواء الطلق و حمام السباحة رئيسي مزودة بسقف زجاجي قابل للطي ، مسبحا وسبا مع ميزات الاسكندنافية وغرف العلاج المتعددة ، و صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







اكبر سفينة لنقل الركاب في العالم









سفينة التايتنك … اكثر السفن شهرة









اكبر اليخوت الشراعية … يخت ايوس