نيسان جوك 2015 Nissan Juke

نيسان جوك 2015 Nissan Juke , تم الكشف والاول مرة عن الموديل الجديد للسيارة ” نيسان جوك ” في معرض ” جنيف الدولي للسيارات ” , وايضا قامت الشركة بالكشف عن فئة اخرى من السيارة يطلق عليها ” نيسان جوك نيسمو ار اس ” في نفس المعرض وهى تعتبر فئة رياضية للسيارة ” نيسان جوك 2015 ” .

قامت شركة ” نيسان ” بعمل بعض التعديلات في السيارة ” جوك 2015 ” وذلك لكي تبدو رياضية اكثر , وشلمت هذه التعديلات المظهر الخارجي لسيارة و الامكانيات الداخلية بالاضافة الى مواصفات المحرك , كما ان الفئة ” جوك نيسمو ار اس 2015 ” حصلت هى الاخرى على نفس التعديلات .

فبالنسة لتصميم الخارجي قامت ” نيسان ” بتغير الانوار الامامية لتصبح بتقنية LED  ويصبح شكلها اكثر انسيابية و اناقة ,و ايضا عملت على تغير شكل الشبك الامامي ليصبح الشكل اكثر حدة وشراسة , اما عن المظهر الخلفي للسيارة فقط تم اضافة اصدام خلفي ليعطي لها شكل الضخامة , وايضا للحماية من الصدمات .

اما عن تعديلات الامكانيات الداخلية للسيارة فلم يتم تحديدها او الكشف عنها حتى الان  , ولكن المظهر الداخلي لها ظل كما , وهذا يعني ان شكل المقاعد الداخلية لموديل العام الماضي ظلت كما هي , اما فئة ” نيسمو ار اس ” فقد تم تغير اطاراتها لتصبح بشكل رياضي اكثر , وتم ايضا في الواجهه الامامية اضافة اصدام , وايضا في الخلف تم اضافة اصدام .

اما عن المحركات فستتوافر السيارة بخياران للمحرك , المحرك الاول سعة 1.2 لتر وبقوة 113 حصان وسيكون هذا هو المحرك الاساسي للسيارة , اما المحرك الاخر فهو سعة 1.6 لتر و يعطي قوة 188 حصان .

تعتبر هذه المحركات هي للنسخ التي سستوافر في اوروبا فقط , اما عن المحرك التي ستتوافر لنسخ الدول الاخرى فيتوقع ان يتم الكشف عنها قريبا , كما ان هذه السيارة ستتوافر في الاسواق الاوروبي في شهر 7 القادم .



صور نيسان جوك 2015 Nissan Juke :