سفينة بريتانيا . . . السفينة الكلاسيكية الحديثة

سفينة بريتانيا السياحية هي أكبر سفينة سياحية بنيت عن أي وقت مضى في السوق البريطاني ، كشف كابتن السفينة بول براون عن P & O وهي أحدث السفن السياحية والتي تسمى بريتانيا تكريما للتراث البريطاني القوي للعلامة التجارية .

بريتانيا هي السفينة الثامنة في أسطول P & O ، ستبدأ السفينة بتكلفة £ 500،000،000 البناء ، بينما ستقوم بالإبحار في مارس 2015 .

مصممة السفينة للعمل في جميع أنحاء العالم ، وزنها يصل إلى 141،000 طن وسوف تبحر من وإلى ساوثامبتون وعلى الرغم من أن مسارات كروز لم يتم بعد وضع اللمسات الأخيرة البحر الأبيض المتوسط ، شمال أوروبا ، وأحيانا عبر المحيط الأطلسي ومنطقة البحر الكاريبي في فصل الشتاء .

تم وصفها بأنها “الكلاسيكية الحديثة” ، وفقا لخطط الكروز ، “مع التقاط الروح المعاصرة في بريطانيا اليوم .

MS بريتانيا هي سفينة سياحية على قيد الإنشاء ل P & O كروزس ، المخطط أن تدخل الخدمة في عام 2015 . وسيكون الكابتن الأول للسفينة بريتانيا هو بول براون ، بينما هو الآن قائد فينتورا ، P & O السفينة الأكبر حالياً .

سوف تبلغ بريتانيا حوالي 94 متر من اتحاد جاك العلم على بلدها القوس ، و الأكبر من نوعه في العالم .

التسمية و البناء

صدر أمر بريتانيا في عام 2011 و كان المنصوص عليها في 15 مايو 2013 . ليجري بناؤها في ساحة فينتشانتييري في مونفالكوني ، إيطاليا .

تم الإعلان عن اسم بريتانيا في 24 سبتمبر 2013 ، بما له من أهمية تاريخية ل P & O ، كما تم تعيين اثنين من سفنهم السابقة .

المرافق

على متن الطائرة ، سوف تتميز بريتانيا بوجود الحانات و المطاعم والمقاهي .

وقد أعلن أن الشيف TV جيمس مارتن سيطور نادي الطهي على متن بريتانيا ، مع المعجنات ، سوف تحتوي السفينة أيضا على ميزة المسرح من 936 مقعدا .

سوف تكون بريتانيا بها مجموعه من 1،837 كابينة على متنها .

أخيرا ، سوف تكون بريتانيا لديها أربعة حمامات مع بركة سباحة مخصصة للشباب و سبا .

ومن المقرر ان تبدأ بريتانيا رحلتها الاولى مابين 14-28 مارس لعام 2015 ، وسوف تتجول في اسبانيا وايطاليا و فرنسا .

خلال موسم الصيف لها ، وسوف تبحر بريتانيا إلى البحر الأبيض المتوسط ، المضايق النرويجية ، وبحر البلطيق ، جزر الكناري و جزر المحيط الأطلسي . في فصل الشتاء ، سوف تبحر 14 ليلة في مسارات الكاريبي .

بريتانيا تضم الاسماء الكبيرة للطهاة ، مثل ماركو بيير وايت ، أتول كوشار ، باتيسير سيد اريك Lanlard و سميث ، و الشيف جيمس مارتن الذي افتتح الطهي بنادي الأكمام المدلفن .

“بريتانيا هو الاسم المناسب لأحدث إضافة إلى P & O كروزس ، سوف توفر السفينة الجديدة منتجعا صحيا كبير ، وأكثر الحانات والمقاهي ، كما ان بريتانيا سوف تقدم ميزة البدن المصممة حديثا لتقليل استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 20 في المائة .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







سفينة فايكنج ستار السياحية









اكبر اليخوت الشراعية … يخت ايوس









سفينة أركاديا للسياحة