سفينة الرحلات الفاخرة … سيلفر جالاباجوس

سفينة سيلفر لها خطوط الرحلات البحرية الفاخرة التي تعمل بثمانية سفن فاخرة ، تبحر كل السفن السياحية بما لها من مسارات في جميع أنحاء العالم على مدار السنة . كما يحافظ على خط المكاتب الفرعية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا و سنغافورة . وتستند إلى مقر الشركة في موناكو ، وهي مملوكة من قبل عائلة يفبفر روما ، إيطاليا . يقع بالقرب من مكتب المقر الأصغر في فورت لودرديل بولاية فلوريدا .

تأسست سيلفرسي في نيسان عام 1994 ، لسفينة واحدة . وأعقب سفينتهم الأولى ، سيلفر كلاود في يناير / كانون الثاني لعام 1995 من قبل السفينة التوأم ، و سيلفر الرياح . في سبتمبر 2000 ، أطلقت سيلفر شادو و سيلفر ويسبر في يناير كانون الثاني لعام 2001 . جرى توسيع كل من هذه السفن للإصدارات الأصلية لسفينتين ، لكنها تحمل المزيد من الركاب التي تصل نحو 100 . في ديسمبر 2009 ، أطلقت سيلفرسي روح سيلفر .

ومنذ ذلك الحين سماها الأمير ألبرت الثاني مستكشف سيلفر لمحاذاة الأسماء تحت شعار السيلفر .

أعلنت سفينة سيلفر جالاباجوس ، لتستوعب 100 ضيف وخضعت لعملية تجديد رئيسية في سبتمبر 2013 . في خطوة ذات صلة ، وقد تم بالفعل رسم بدن جالاباجوس إكسبلورر الثاني لنفس الزرقاء الداكنة والسيلفر إكسبلورر ، وغيرها من السفن الاستكشافية للشركة .

السيلفر جالاباجوس هي سفينة للرحلات الفاخرة فقط التي تقدم السياحة الاجتماعية البيئية المسؤولة ل أرخبيل جالاباجوس ، من مواقع التراث العالمي لليونسكو . سيبدأ سيلفرسي أيضا بيع برنامجها جالاباجوس 2013 في منتصف نوفمبر / تشرين الثاني من هذا العام ، وتقدم اثنين من المسارات الجديدة لمدة سبعة أيام والتي ستبدأ التشغيل في أواخر سبتمبر 2013 على النحو التالي :

تبحر يوم السبت إلى السبت ذهابا وإيابا من جزيرة جالاباجوس ، و السيلفر جالاباجوس تتبع مسار عبر الجزر الغربية والجنوبية والشرقية ، بما في ذلك سانتياغو ، بارتولومي ، ايزابيلا ، فيرناندينا ، Floreana ، سان كريستوبال وسانتا كروز .

كما تبحر من السبت إلى السبت ذهابا وإيابا من جزيرة جالاباجوس ، هذه الرحلة تشمل شمال ووسط و جنوب شرق جزر سانتا كروز ، Genovesa ، سيمور نورتي ، سان كريستوبال ، الإسبانية و سور الميادين .

جدول جالاباجوس ، يقدم للمسافرين المغامرة مع فرصة لتخصيب الحياة البرية وللاكتشاف . في الرحلات المجانية الموجهة الى الشاطئ من قبل فريق الحملة من ذوي الخبرة (مصدقة من قبل الوطنية لخدمة حديقة جالاباجوس) ، ويمكن لنزلاء سيلفرسي في تجربة اللقاءات عن قرب مع وفرة من الحياة البرية التي تشمل البطة البرية ، السلاحف العملاقة ، والبطة البحرية وأسود البحر وطيور البطريق و طيور البرقش الشهير داروين .

كما يقدم البرنامج فرصا للسباحة و الغطس في المياه الواضحة و الهادئة ، لتشهد النظم الإيكولوجية المرتفعة والفريدة من نوعها ، من خلال رفع غابات المنغروف الخصبة و الحقول البركانية في جميع الأنحاء ، مع استكشاف أنفاق الحمم البركانية الطبيعية ، ومشاهدة لطيور النحام البرية ( في الموسم) ، وقراءة نقوش الكهف من 1800 ، و التعلم عن جهود المحافظة في محطة بحوث تشارلز داروين .

سيلفرسي تلبي للمسافر العالمي كافة احتياجاته ولديها مكاتب فرعية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا و سنغافورة . ويستند مقر الشركة في موناكو .


للتواصل مع سفينة سيلفر جالاباجوس

الموقع الالكتروني

www.silversea.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







سفينة فايكنج ستار السياحية









سفينة بريتانيا . . . السفينة الكلاسيكية الحديثة









سفينة أركاديا للسياحة